واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف بالفيديو: إنستغرام تختبر ميزة جديدة مقتبسة من TikTok

بالفيديو: إنستغرام تختبر ميزة جديدة مقتبسة من TikTok

بالفيديو: إنستغرام تختبر ميزة جديدة مقتبسة من TikTok

منذ فترة كان تطبيق التواصل الاجتماعي إنستغرام يعمل على طريقة جديدة لعرض ميزة القصص، حيث أكد في فبراير 2021  أنه كان يصمم نموذجًا أوليًا لتصميم Stories جديدًا مع التمرير العمودي ، على غرار TikTok - لكن التفاصيل غير معروفة، أما الأخبار الجديدة فتشير إلى أن إنستغرام يختبر التصميم الجديد مع مجموعة صغيرة من المستخدمين.

وبحسب 9to5mac نقلا عن مستشار وسائل التواصل الاجتماعي مات نافارا ، تلقى بعض المستخدمين الموجودين في تركيا تحديثًا على إنستغرام يجلب التمرير العمودي إلى القصص. بينما لا يزال من الممكن مشاهدة القصص من نفس المستخدم عن طريق النقر على الجانب الأيسر أو الأيمن من الشاشة ، يتطلب القفز إلى قصص المستخدم التالي التمرير سريعًا لأسفل.

فيما أشارت تقارير أخرى إلى أن مستخدمين في البرازيل تلقوا نفس التحديث، فيما أضاف 9to5mac أنه ربما يأتي التغيير كمحاولة للتنافس مع TikTok ، الذي يقدم بالفعل التمرير العمودي في تطبيقه. نتيجةً لذلك ، يعمل Instagram أيضًا على جعل القصص أكثر تركيزًا على مقاطع الفيديو بدلاً من المحتوى الثابت.

وقال الموقع كذلك أن الشركة المملوكة لـ Meta تختبر أيضًا طرقًا جديدة لفرز الخلاصة وحتى خيارًا لتحرير شبكة الملف الشخصي بالطريقة التي تريدها. ومع ذلك ، ليس من الواضح متى (أو ما إذا) ستصبح هذه الميزات متاحة لجميع المستخدمين.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *