واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف بالفيديو: مايكروسوفت تعرض كيفية إصلاح Surface Laptop SE خطوة بخطوة

بالفيديو: مايكروسوفت تعرض كيفية إصلاح Surface Laptop SE خطوة بخطوة

بالفيديو: مايكروسوفت تعرض كيفية إصلاح Surface Laptop SE خطوة بخطوة

كشفت شركة مايكروسوفت فيديو إصلاح حاسوبها Surface Laptop SE ويعرض هذا الفيديو كيف يمكن للمستخدم تفكيك الجهاز من أجل تبديل لوحة المفاتيح والشاشة والبطارية. وبالرغم من ذلك "توصي الشركة بأن تطلب المساعدة المهنية لإصلاح الجهاز وأن تتوخى الحذر إذا تعهدت بإجراء إصلاحات" افعل ذلك بنفسك.

وتعتبر الخطوة الجديدة التي أقدمت عليها مايكروسوفت جزء من حركة "الحق في الإصلاح". يطالب المكونون لهذا الأخير منذ سنوات عديدة بضرورة أن يكونوا قادرين على إصلاح أجهزتهم الخاصة دون عوائق ، حيث تم الاستشهاد بخط Microsoft Surface ومنتجات أخرى على أنها من أصعب العناصر الموجودة لإصلاحها بشكل مباشر.


وبحسب المصادر فأن هذا الفيديو المرتبط بجهاز Surface Laptop SE يقيد إمكانية تطبيقه ، نظرًا لأن SE يستهدف بشكل أساسي أولئك الموجودين في المدرسة الابتدائية. ومع ذلك ، إذا اختار المرء عرض الفيديو كمؤشر لما يمكن أن يأتي لأفضل أجهزة كمبيوتر Microsoft Surface أو تقنية مايكروسوفت بشكل عام ، فربما يكون الحق في الإصلاح يكتسب مكانة في الشركة.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *