واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف تعرف على هذه الطريقة لتوجيه الزائرين إلى التطبيق المخصص بدلاً من Mobile Web

تعرف على هذه الطريقة لتوجيه الزائرين إلى التطبيق المخصص بدلاً من Mobile Web

تعرف على هذه الطريقة لتوجيه الزائرين إلى التطبيق المخصص بدلاً من Mobile Web

قد ترغب في إعادة توجيه الزائرين إلى الصفحة المناسبة عندما ينقر على رابط مقطع فيديو، أو على سبيل المثال، رابط على ملفك الشخصي في Instagram، بدلا من توجيهه إلى متصفح الهاتف المحمول لفتح الرابط. حيث إعادة توجيه المستخدمين إلى التطبيق المخصص بدلاً من Mobile Web توفر مزيدًا من التحكم و تجربة مستخدم مثالية. ولمساعدتك، اليوم سنشارك معك URL Genius، وهي خدمة تسمح بإعادة توجيه الزائر عند النقر على الرابط إلى التطبيق المخصص له. تعتمد الخدمة في ذلك على خوارزمية تحلل هيكل موقع الويب ومحتوياته، مما يتيح لها معالجة الرابط الذي ينوي الزائر النقر فوقه وإعادة توجيهه إلى الصفحة المثالية التي يرغب في زيارتها بدلا من نافذة المتصفح الداخلية، كما في حالة روابط مقاطع Youtube الذي يتم فتحها بعض الحالات داخل المتصفح بدلا من التطبيق الرسمي.

في البداية، ستقوم بالتوجه إلى خدمة URL Genius، ثم الصاق الرابط الذي تريد مشاركته، وسيتم توليد رابط جديد عند النقر عليه، يتم إعادة التوجيه إلى الواجهة المثالية. وللإشارة الخدمة تدعم أكثر من 50 منصة، لكن تسمح فقط بإنشاء خمسة روابط، بالإضافة إلى 500 نقرة على هذه الروابط. ولتجاوز ذلك، يمكنك الانخراط في الباقة المدفوعة. 


يحتوي كل رابط تم إنشاؤه من URL Genius على نظام تتبع يسمح بمعرفة عدد النقرات التي تلقاها كل رابط، كما يوفر معلومات و بيانات أخرى ذات الصلة، يمكن الاستفاذة منها لأي نوع من الحملات، مثل روابط ذات علامة تجارية لوسائل التواصل الاجتماعية أو الحملات الإعلانية.  



توجد خدمة أخرى تسمى AppURL، وتقدم تقريبا نفس الوظيفة السابقة وهذه المرة بشكل مجاني، حيث تتيح لك توجيه الزائرين إلى الصفحة المثالية، لكن ما يعيقها أنه يتعين عليهم الضغط يدويًا على زر ينقلهم إلى الواجهة المعني. 

الكاتب: سليمان المودن

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *