واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف برنامج لتحويل مقاطع الفيديو دون التأثير على الجودة لأجهزة Mac و Windows و Linux مجانا

برنامج لتحويل مقاطع الفيديو دون التأثير على الجودة لأجهزة Mac و Windows و Linux مجانا

برنامج لتحويل مقاطع الفيديو دون التأثير على الجودة لأجهزة Mac و Windows و Linux مجانا

غالبًا ما يكون تحويل مقاطع الفيديو أمرا ضروريًا، سواء كان ذلك للعرض على جهاز مختلف أو تحويل مقطع فيديو إلى تنسيق مختلف. وإذا كنت تبحث عن طريقة لتحويل مقاطع الفيديو دون دون التأثير على الجودة، فاليوم سنشارك معك Handbrake، وهو برنامج فيديو مجاني مفتوح المصدر لأجهزة Mac و Windows و Linux، يتيح تحويل أي ملف فيديو يمكن تشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى تنسيق يمكن تشغيله بواسطة iPhone أو iPad أو iPod، أو الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android، وغيرها من الأجهزة الأخرى. يعتمد البرنامج Handbrake عند تحويل مقاطع الفيديو إلى تنسيقات آخرى على خوارزمية ذكية، تسمح للمبتدئين التحويل دون الحاجة للتعامل مع التفاصيل الفنية مثل معدلات البت والإطار وغيرها. البرنامج مجاني تماما يمكن تحميله و تثبيته على جهازك بدون أي تعقيدات، خصوصا أنه يدعم أنظمة التشغيل المختلفة.

هل حصلت على ملف فيديو لا يدعمه جهاز iPod الخاص بك؟  إذا كان الأمر كذلك، لابأس، لأن البرنامج HandBrake سوف يقدم لك الحل، من خلال تحويله إلى أي تنسيق تقريبًا من مجموعة مختارة من تنسيقات الإخراج الحديثة.


للبدء، ستقوم بالتوجه إلى هذا الرابط، والنقر على الخيار Download HandBrake 1.5.1 لتحميل البرنامج، أو النقر على الخيار Other Platforms، لتحميل HandBrake حسب نظام تشغيل جهازك.


يوفر HandBrake مجموعة من الاعدادات تسمح بالتحويل إلى التنسيق المطلوب دون الحاجة إلى الخوص في المكونات الفنية. وبالتالي فهو يعد بمثابة البرنامج المثالي للمبتدئين. ومن خلال الصفحة Features، يمكنك مراجعة الميزات و الوظائف التي يدعمها البرنامج HandBrake.


إذا واجهتك مشاكل في تثبيت HandBrake أو صادفت تعقيدات و مشاكل أثناء استخدام البرنامج، فيمكنك التحقق من صفحة Docs التي توفر مجموعة من المقالات تتحدث عن كيفية التعامل مع البرنامج HandBrake في خطوات بسيطة.


الكاتب: سليمان المودن

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *