واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف أحصل على الإصدار الجديد من Linux Mint البديل القوي لنظام التشغيل Windows 11 مع ميزات متقدمة مجانا

أحصل على الإصدار الجديد من Linux Mint البديل القوي لنظام التشغيل Windows 11 مع ميزات متقدمة مجانا

أحصل على الإصدار الجديد من Linux Mint البديل القوي لنظام التشغيل Windows 11 مع ميزات متقدمة مجانا

Linux Mint هو نظام تشغيل بديل لـ Windows 11، من تطوير مجتمع Linux Mint الذي يتألف من متطوعين موهوبين و يتم تمويله من التبرعات. يعتمد النظام على توزيعة Ubuntu Linux، وهو متوافق مع آلاف البرامج و أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة المختلفة. من خلال السعي وراء التميز في حل مشكلات المستخدم، يعتزم الفريق في Linux Mint أفضل نظام تشغيل لأجهزة الكمبيوتر المكتبية و المحمولة. وفي هذا السياق، تتضمن الإصدارات الجديدة من Linux Mint الكثير من التحسينات لجعل النظام أخف وزنا وأكثر استجابة وأسرع، بالإضافة إلى ميزات جديدة مثل دعم إيماءات سطح المكتب أو مفتاح التشغيل السريع "Super + m" لتشغيل  القائمة الرئيسية. يدعم Linux Mint أيضًا تطبيقات GTK3 جنبًا إلى جنب مع التقنيات الحديثة الأخرى مثل Wayland و PulseAudio. كل هذه التحسينات مستوحاة بشكل مباشر من تعليقات المستخدمين من خلال منتديات المساعدة الخاصة بالفريق المطور.

الجديد في Linux Mint أنه تم إصدار تحديث جديد يحمل رقم 20.3، يأتي مع مجموعة من التحسينات المهمة في الأداء، و تطبيقات ذات مظهر أفضل، والعديد من الميزات الجديدة لجعل تجربة سطح المكتب أكثر راحة في الاستخدام. ومن بينها، أن مدير التحديث ينبهك بتحديثات نظام التشغيل العاجلة ويسمح لك بتثبيتها في وقت واحد، بالإضافة إلى إخبارك بالوقت الذي يستغرقه تحديث النظام.


تم تحسين تجربة شاشة الترحيب أيضا، حيث يتم عرض معلومات ذات الصلة مثل نصائح اليوم، و الصفقات المتاحة، بالإضافة إلى موجز أخبار من مدونة Linux Mint، وإشعارات عند تثبيت البرنامج أو إلغاء تثبيته من نظامك.


يأتي مع هذا الإصدار أيضا مدير مستند جديد يسمى Thingy، يوفر نظرة خاطفة لكل من المستندات التي تم فتحها بشكل متكرر والمستندات المفتوحة من الاستعمال الأخير. بالإضافة إلى تحسين مظهر الملاحظات لـ Sticky Notes، وأيضا دعم للوضع المظلم Darkmode. و العديد من الأدوات الجديدة لمساعدتك على التنقل بسهولة أكبر في نظام الملفات الخاص بك. 


من خلال هذه الصفحة، يمكنك الحصول على إرشادات و تعليمات لكفية تثبيت نظام التشغيل Linux Mint خطوة خطوة على جهازك الشخصي.


الكاتب: سليمان المودن

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *