واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف إضافة رائعة إلى هاتفك للوصول إلى تطبيقاتك المفضلة على الشريط الجانبي بنقرات بسيطة و التنقل السريع أيضا

إضافة رائعة إلى هاتفك للوصول إلى تطبيقاتك المفضلة على الشريط الجانبي بنقرات بسيطة و التنقل السريع أيضا

إضافة رائعة إلى هاتفك للوصول إلى تطبيقاتك المفضلة على الشريط الجانبي بنقرات بسيطة و التنقل السريع أيضا

تعد لوحة Edge المعروفة أيضًا باسم الشريط الجانبي ميزة تتيح لك الحصول على التطبيقات الأكثر أهمية في متناول اليد بسرعة. يشبه الأمر وجود عدد من شاشات التطبيقات الصغيرة على حافة شاشتك، بحيث يمكنك التنقل بينها بسرعة، أو التمرير السريع بينها أو تحديد الشاشة التي تريد استخدامها دون الحاجة إلى فتح التطبيق نفسه. تحتوي العديد من الهواتف على هذه الميزة مضمنة من الشركة المثنعة، ولكن في تلك التي لا تمتلكها، يمكن للتطبيقات محاكاة هذه الوظيفة. في هذه التدوينة سنشارك معك Panels، وهو تطبيق يتيح لك وضع التطبيقات وجهات الاتصال والمعلومات المفضلة لديك من Microsoft OneDrive و Facebook و Gmail و Outlook في مكان واحد على شريط موحد. باستخدام التطبيق، يمكنك الوصول بسهولة إلى التطبيقات التي تستخدمها كثيرًا لمساعدتك على البقاء منظمًا. ومع ميزات أخرى مثل مجلدات التطبيقات وإضاءة الحواف والشاشة التي تعمل دائمًا لديك المزيد من الخيارات لتخصيص تجربتك الخاصة بك. تضمن التطبيق بعض التغييرات الجديدة للوصول الأسرع و إدارة تطبيقاتك عندما لا تستخدم جهازك في الوضع الأفقي.

يحاكي تطبيق Panels ميزة Edge Panel المتضمنة في العديد من الهواتف الذكية، ويوفرها مجانا لمستخدمين نظام التشغيل android. ومن خلال هذا الرابط، يمكنك تحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك الذكي.


بعد تثبيت التطبيق بنجاح. يمكنك البدء في إضافة التطبيقات المفضلة التي تريد الوصول إليها بسرعة من الشريط الجانبي لهاتفك، بالإضافة إلى تخصيص مظهر الشريط بالطريقة التي تناسبك.


يتضمن التطبيق Panels العديد من الميزات لجعل الشريط الجانبي مصدرا لمساعدتك في إنجاز المهام و التنقل بين تطبيقاتك المفضلة بسرعة كبيرة. و من خلال الخيار " How To "، يمكنك الوصول إلى مقاطع فيديو لطريقة العمل مع التطبيق إذا وجدتها معقدة.


الكاتب: سليمان المودن

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *