واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف تقارير: هواوي تستعد للكشف عن ساعتها الذكية Watch D وهذه مميزاتها

تقارير: هواوي تستعد للكشف عن ساعتها الذكية Watch D وهذه مميزاتها

تقارير: هواوي تستعد للكشف عن ساعتها الذكية Watch D وهذه مميزاتها

أعلنت مواقع مختصة نقلا عن وسائل إعلام صينية بما فيها مصادر على موقع التواصل الاجتماعي الصيني ويبو أن شركة هواوي الصينية ستطلق ساعتها الذكية الجديدة Huawei Watch D والتي ستأتي بعدد من المميزات الرائعة من بينها قدرتها على قياس الضغط الدموي.

وبحسب المعلومات التي أشار إليها موقع GSM Arena فإن مسربين وصلوا إلى صورة ترويجية للساعة الذكية من شركة هواوي والتي أطلق عليها اسم Huawei Watch D وتم نشر المعلومات على الفور على موقع التواصل الاجتماعي ويبو. فيما تزعم التقارير أنه سيتم إصدار هذه الساعة في نهاية ديسمبر المقبل، وتقول الأخبار كذلك إن الشركة حصلت على شهادة لجهاز يمكن ارتداؤه لمراقبة ضغط الدم.


ويقول الموقع إن المنتج في مراحله النهائية من الاختبار ، ووفقًا للتسريبات، فإن معدل الدقة جيد حقًا. وستكون ساعة Watch D واحدة من الساعات الذكية القليلة لقياس ضغط الدم ، وستكون فريدة أيضًا في محفظة شركة هواوي للأجهزة القابلة للارتداء بتصميمها.  تحتوي جميع ساعات الشركة الأخرى إما على وجه دائري به زرين أو شاشة تعمل باللمس مستطيلة مع زر واحد أنيق إلى حد ما على الجانب الأيمن.

وفي حين تشير المصادر إلى قرب موعد الكشف عن الساعة الذكية الجديدة، إلا أنه لا توجد تأكيدات بما فيها من الشركة الأم حول هذا الموضوع.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *