واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف FIFA تختبر تكنولوجيا متطورة لإنهاء جدل حالات التسلل!

FIFA تختبر تكنولوجيا متطورة لإنهاء جدل حالات التسلل!

FIFA تختبر تكنولوجيا متطورة لإنهاء جدل حالات التسلل!

قالت منظمة الكرة العالمية FIFA أحد أهداف رؤية رئيس المنظمة FIFA 2020-2023 تتمثل في تسخير التكنولوجيا في كرة القدم لتلبية احتياجات اللعبة الحديثة، ولهذا الغرض كشفت هذه الأخيرة عن بدأ قيامها باختبارات على تكنولوجيا للحد بشكل نهائي من جدل حالات التسلل.

وقالت FIFA رئيس التحكيم في المنظمة "بييرلويجي كولينا" وصف كيف أن الاختبارات الأخيرة لتقنية التسلل شبه الآلية في كأس العرب 2021 هي أهم تجربة حتى الآن، وأضاف: "التكنولوجيا مهمة ومفيدة للغاية في كل من التحضير قبل المباراة وعملية صنع القرار أثناء المباريات". "في حادث تسلل ، يتم اتخاذ القرار بعد تحليل ليس فقط مركز اللاعبين ولكن أيضًا مشاركتهم في هذه الخطوة. يمكن للتكنولوجيا - اليوم أو غدًا - رسم خط ولكن تقييم التدخل في اللعب أو مع الخصم يظل في يد الحكم ". 

ومن أجل شرح طريقة عمل التكنولوجيا الجديدة قال مدير تكنولوجيا كرة القدم والابتكار "يوهانس هولزمولر": " سنضع كاميرا تحت سقف كل ملعب". "سيتم إرسال بيانات تتبع الأطراف المستخرجة من الفيديو إلى غرف العمليات ويتم توفير خط التسلل المحسوب ونقطة التشغيل المكتشفة لمشغل إعادة التشغيل في الوقت الفعلي تقريبًا".

وأضاف: "يُتاح لمشغل إعادة التشغيل بعد ذلك الفرصة لعرضه على الفور على تقنية VAR". "في كأس العرب ، يستطيع مساعد VAR في محطة تسلل مخصصة التحقق من صحة المعلومات وتأكيدها على الفور. 

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *