واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف أحصل على مراجعات حقيقية قبل التفكير في شراء منتج على الإنترنت عبر هذه الطريقة الحصرية

أحصل على مراجعات حقيقية قبل التفكير في شراء منتج على الإنترنت عبر هذه الطريقة الحصرية

أحصل على مراجعات حقيقية قبل التفكير في شراء منتج على الإنترنت عبر هذه الطريقة الحصرية

يعد التسوق عبر الإنترنت أمرًا شائعًا للجميع الآن. و لمعرفة ما إذا كان المنتج الذي تتسوقه مناسبًا حقًا، يلجئ المستخدم إلى مراجعة التعليقات و عدد التصنيف الخاص بالمنتوج، أو حتى كتابة اسم المنتج على Google والاطلاع على تعليقات الأشخاص الآخرين. تكمن المشكلة هنا في أن بعض المراجعات تكون مزيفة و غير أصلية، و قد وضعت لغرض اقناع المستخدم بالشراء فقط. في دراسة استقصائية أكدت أن ما يقرب من 8 من كل 10 مستهلك يعتقدون أنهم قد قرأوا مراجعة مزيفة في العام الماضي. ويقول 84٪ من المستهلكين إنهم لا يستطيعون دائمًا اكتشاف التعليقات الزائفة. ولمساعدتك في هذه المهمة، اليوم سنشارك معك Primary، وهو امتداد مجاني لجوجل Chrome و Firefox و المتصفحات الأخرى، يبحث عن معلومات حول المنتج الذي تتسوقه في المنتديات و منصة Reddit للحصول على آراء حقيقية حوله. يأخذ Primary مراجعات المنتوج الإيجابية والسلبية ويسلمها مباشرة إلى المستخدم بنقرة واحدة. الأداة تدعم حاليًا 225 فئة على متجر Amazon و eBay، ومجموعة من المتاجر الأخرى.

بمجرد تثبيت الامتداد Primary، كل ما عليك فعله هو تصفح المتجر الإلكتروني حيث ستجري عملية الشراء. وللحصول على مراجعات حول المنتوج، يكفي النقر على أيقونة الامتداد في شريط الأدوات الخاصة بالمتصفح.


بعد الانتظار بعض الوقت، ستحصل على نتائج تخص المراجعات الأساسية والتعليقات من منصة Reddit و المنتديات ذات الصلة حول المنتج المعني. وبهذا الشكل، يمكنك الحصول على الآراء الصحيحة حول المنتج، واتخاذ القرار الصحيح!


من خلال التوجه إلى الموقع الرسمي للخدمة، يمكنك تصفح الأقسام و المنتديات الخاص بمنتوجات أخرى والحصول على مراجعة صادقة. وكذلك العثور على افكار منتوجات قد تثير اهتمامك.


الكاتب: سليمان المودن

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *