واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف منصة رائعة لاستضافة الفيديوهات في بيئة آمنة قائمة على السحابة وبدون إعلانات !

منصة رائعة لاستضافة الفيديوهات في بيئة آمنة قائمة على السحابة وبدون إعلانات !

منصة رائعة لاستضافة الفيديوهات في بيئة آمنة قائمة على السحابة وبدون إعلانات !

تعتبر منصة اليوتيوب من أفضل المواقع التي يرتادها ملايين المستخدمين حول العالم يوميا لمشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة. يوفر الموقع مجموعة من الوظائف و الخصائص للتمتع بتجربة أفضل عند المشاهدة، كما يمكن أن تصبح التجربة مزعجة عندما تبدأ الإعلانات في الظهور. للتخلص من هذا المشكل دون دفع ثمن الانخراط في الخطة المدفوعة لمنصة Youtube، اليوم سنشارك معك Vadootv Player، وهي منصة استضافة فيديو خالية من الإعلانات مع قارئ فيديوهات مدمج لتحقيق مشاهدة ممتعة بدون مشاكل. الخدمة توفر أيضا مجموعة من الخيارات القابلة للتخصيص، بالإضافة إلى إمكانية تسجيل مقاطع فيديو خالية من الإعلانات على سحابة آمنة، و أيضا أداة ذكية خاصة لفرق التسويق و منشئي المحتوى. 

لاستخدام الأداة Vadootv، سيتعين عليك أولاً تحميل مقطع فيديو على الخوادم الآمنة الخاصة بالخدمة، أو استيرادها من منصات الفيديوهات الشهيرة مثل YouTube و Viemo و AWS وغيرها. بعد الانتهاء من تحميل الفيديو، سيقوم قارئ Vadootv Player بتشكيله بأحجام مختلفة لشاشات مختلفة، وعندما يكون الفيديو جاهزًا، يمكنك تشغيله بدون مشاكل.


يحتوي كل مقطع فيديو على صفحته المقصودة والقابلة للتخصيص بالكامل. كل ما عليك فعله هو إضافة عنوان الفيديو، و وصف ملخص، وإضافة شعار وغيرها. كما يمكن تخصيص المشغل من خلال تغيير الألوان، وإدخال كلمة مرور للوصول إلى الفيديو، وإضافة صورة مصغرة بتنسيق GIF.


يوفر Vadootv Player أيضًا متابعة إحصائيات كل مقطع فيديو و بطريقة تفاعلية. من بين الإحصاءات المتاحة، معرفة عدد المشاهدات، معدل القراءة و المشاركة، بالإضافة إلى معدل إكمال مشاهدة الفيديو والعديد من الإحصاءات الأخرى. 


يوفر VadooTV أيضًا امتدادًا على Chrome للوصول إلى مجموعة من الخصائص، مثل تسجيل الفيديو من شاشة جهازك و إعدادها للخطط التسويقية.

الكاتب: سليمان المودن


نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *