واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف أداة مجانية لضبط دقة الصور لتبدو عالية الجودة بواسطة الذكاء الإصطناعي .. تعرف عليها الآن !

أداة مجانية لضبط دقة الصور لتبدو عالية الجودة بواسطة الذكاء الإصطناعي .. تعرف عليها الآن !

أداة مجانية لضبط دقة الصور لتبدو عالية الجودة بواسطة الذكاء الإصطناعي .. تعرف عليها الآن !

توجد الكثير من الطرق المختلفة لضبط جودة الصور لتبدو عالية الجودة. وأبسط طريقة لفعل ذلك هو تمديد حجم الصورة ذات دقة الضعيفة لتتناسب مع مساحة الشاشة الكبيرة بالبيكسل. العملية تتم عن طريق نسخ وحدات البكسل من الصورة ذات الدقة المنخفضة و تكرارها لملء جميع وحدات البكسل للشاشة ذات الدقة الأعلى. والنتيجة هي صورة تتناسب مع شاشة عرض بدقة أعلى، على الرغم أنها قد تظهر مكتومة أو ضبابية. قد يبدو المفهوم معقدا نوعا ما خصوصا إذا كنت مبتدأ في مجال تحرير الصور، وهذا السبب اليوم سوف نشارك معك أداة مفيذة تقوم بكل هذه المهمة تلقائيا بالاستعانة بتقنية الذكاء الإصطناعي. الأداة تدعى Upscale من تطوير شركة StickerMule، و تستخدم في العملية الذكاء الاصطناعي كما سبق القول لتكبير دقة الصورة على الفور. و عمليا، تحول الأداة الصور إلى الحجم الجديد 8x دون التعرض لفقدان الجودة. على سبيل المثال، تتحول صورة 900x600 بكسل إلى صورة 7200 × 4800 بكسل بدون أي مشاكل.

تعتمد الأداة على نوع الصورة لتحسين الدقة. وللبدء، سيتعين عليك التوجه إلى هذا الرابط، و النقر على خيار Sign in to get started لتسجيل حسابك.


بالإضافة إلى تحسين دقة الصور، يقوم Upscale تلقائيًا بضبط السطوع و دقة التشبع. كما يسمح Upscale بتحسين دقة الصور المتعددة في نفس الوقت. ما عليك سوى سحبها كلها إلى لوحة العمل و الانتظار حتى يتم معالجتها كاملة.


الأداة تم تطويرها بواسطة خدمة StickerMule المختصة في تقدم المنتجات المطبوعة حسب الطلب، و تقدم الشركة العديد من الأدوات الأخرى لتحسين الصور مثل Trace الخاصة لإزالة الخلفية من الصورة وغيرها.


الكاتب: سليمان المودن

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *