واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف تسريب براءة اختراع من سوني يكشف عن ابتكار رائع

تسريب براءة اختراع من سوني يكشف عن ابتكار رائع

تسريب براءة اختراع من سوني يكشف عن ابتكار رائع
يبدو أن شركة سوني تبحث عن التوسع أكثر فأكثر في مجال ألعاب الفيديو الموجهة لمستخدمي الهواتف الذكية، وقد أصبحت الموضة الرائجة في السنوات الأخيرة بعد نمو هذه السوق، وقد زادت التكهنات بهذا الشأن بعد تسريب أولى الصور الخاصة ببراءة اختراع من الشركة اليابانية.

فبحسب عدد من المواقع المختصة في مجال الألعاب الإلكترونية، تصف براءة الاختراع الجديدة والمسربة نظامًا لممارسة الألعاب على جهاز مقترن بقبضتي تحكم.  وحدة التحكم ، التي تشبه DualShock 4 من PS4 بدلاً من DualSense الأحدث من PS5 ، توصف بأنها "جزء قبضة الجانب الأيسر وجزء قبضة الجانب الأيمن ممسك بيد المستخدم اليمنى واليسرى".

وفقا لما نقلته وسائل الإعلام عن براءة الاختراع الجديدة ، تحذف الرسومات المضمنة للجهاز "جزء العمود الذي يمكن أن يميله المستخدم ، ويكتشف اتجاه الإمالة ومقدار الإمالة لجزء العمود".  إذا كان مثل هذا الجهاز يؤتي ثماره ، فيمكن استخدامه بالاقتران مع هاتف ذكي لتشغيل ألعاب PlayStation عبر اللعب عن بُعد أو عبر السحابة ، على غرار الطريقة التي يمكن بها حاليًا استخدام قبضة تحكم الطرف الثالث للعب ألعاب Xbox المتدفقة.

وتعتبر وحدات تحكم PlayStation متوافقة بالفعل مع الأجهزة المحمولة عبر البلوتوث. وتقول المصادر إن براءة الاختراع الجديدة تصل وسط دفعة جديدة في الألعاب المحمولة من قِبل صانع PlayStation.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *