واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف أداة لتحديد العناصر التي تجذب انتباه المستخدمين على موقعك بفضل الذكاء الاصطناعي

أداة لتحديد العناصر التي تجذب انتباه المستخدمين على موقعك بفضل الذكاء الاصطناعي


تستثمر الشركات اليوم الكثيىر من أجل خدمة العملاء. وفقًا لاستطلاع حديث أجرته أمريكان إكسبريس، استثمرت الشركات في ميزات الدردشة الحية الخاصة بها بنسبة 20٪ إلى 50٪. تعد خدمة العملاء خطوة مهمة باعتبارها نقطة الاتصال الأولى بين الشركة وعملائها، كما تساعد في بناء العلاقات وتحقيق الثقة بين كلا الطرفين. في تدوينة اليوم سنشارك معك أداة Attention Insight، وهي منصة تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لإنشاء خرائط حرارية و معرفة العناصر التي ستلفت انتباه المستخدمين على موقعك. الأداة مفيذة جدا لفهم سلوك زوار موقعك و اتخاذ القرار المناسب لتصحيح الخلل إذا تم الكشف عنه.

العملية بسيطة للغاية. كل ما عليك فعله هو التسجيل في موقع  Attention Insight، و الضغط على create project، ثم  إدخال عنوان URL الخاص بالموقع، و تحديد نوع التصميم، أي الكمبيوتر أو الجوال وغيره.


بعد الانتظار قليلا، سيبدأ Attention Insight في معالجة المحتوى ويقدم النتائج عبر تقنية الذكاء الإصطناعي. ستوفر الأداة خريطة حرارية لإظهار نقاط الاهتمام التي سينجذب إليها المستخدم.


الألوان الدافئة مثل الأحمر والأصفر هي المناطق التي تجذب انتباه المستخدم. وفيما بعد سيتم الكشف تلقائيًا عن الأزرار و العناصر التي من المحتمل أن تلفت نظر المستخدم. و تسمح درجة الوضوح بفهم ما إذا كان التصميم مناسبا أو ما إذا كان بحاجة إلى إعادة صياغته.


الكاتب: سليمان المودن

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *