واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف أحصل على مكتبة شاملة لاستراتيجية التسويق عبر الرسائل القصيرة من خلال هذا الموقع المجاني

أحصل على مكتبة شاملة لاستراتيجية التسويق عبر الرسائل القصيرة من خلال هذا الموقع المجاني


يعد التسويق عبر الرسائل النصية من أفضل الطرق التي تحقق معدلات مشاركة أعلى و عائد استثمار جيد مقارنة بطرق التسويق الرقمية الأخرى. وهي طريقة تجعل من السهل التواصل مع العملاء والبقاء على اتصال معهم، كما أنها طريقة ممتازة لتسويق عروضك الترويجية و تقديم الأخبار و التحديثات القادمة المستخدمين الذين وافقوا على تلقي هذه الرسائل، والأفضل من ذلك كله، أنها طريقة منخفضة التكلفة للبقاء على اتصال منتظم مع عملائك. لإعداد حملات تسويقية من هذا النوع بطريقة ملائمة و ذكية، من المثير للاهتمام أن تأخذ التجربة و الإلهام من الاستراتيجيات الناجحة في المجال. هذا ما يقدمه الموقع SMS Marketing Examples، وهي منصة تضم مجموعة من استراتيجيات التسويق المستخدمة في مجال التسويق عبر الرسائل النصية القصيرة. تقدم الأداة دراسات حالات للعديد من العلامات التجارية الناجحة، بالإضافة إلى أمثلة تسويقية لاستراتيجيات التسويق المجدية.

يقدم الموقع SMS Marketing Examples مجموعة من دراسات الحالة الجاهزة، كما يتم اقتراح دراسة حالة جديدة كل شهر لشركة نفذت استراتيجية تسويق عبر الرسائل النصية القصيرة.


يتم تقديم كل دراسة حالة عبر عرض تقديمي للعلامة التجارية المعنية، وشرح لاستراتيجية تسويق الرسائل القصيرة المنفذة، بالإضافة إلى أمثلة حول المحادثات القصيرة وغيرها.


الأداة مجانية تمامًا وهي في نفس الوقت مرجعًا لدراسة حالات ناجحة في مجال تسويق الرسائل القصيرة، ستوضح ما يمكن تنفيذة وما يمكن تجنبه لتحقيق استراتيجية ناجحة أثناء العمل في الحملات التسويقية القادمة. وللإشارة، يمكن التسجيل باستعمال بريدك الإلكتروني للتوصل بدراسة حالة جديدة كل شهر انطلاقا من بريدك الوارد.


الكاتب: سليمان المودن

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *