واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف إليك منصة مجانية لإجراء مؤتمرات الفيديو المباشرة بميزات حصرية لن تجدها في الخدمات المنافسة!

إليك منصة مجانية لإجراء مؤتمرات الفيديو المباشرة بميزات حصرية لن تجدها في الخدمات المنافسة!


تجعل خدمات الفيديو المباشرة من السهل تماما التحدث مع أي طرف وجهًا لوجه في الوقت الفعلي دون الحاجة إلى التواجد في نفس الغرفة أو حتى في نفس البلد. بالإضافة إلى السماح للمشاركين برؤية بعضهم البعض أثناء الاجتماع، غالبًا ما توفر مؤتمرات الفيديو أيضًا خيار مشاركة المعلومات، مثل المستندات أو العرض التقديمي أثناء المكالمة. في هذا الشرح الجديد، سنشارك معك خدمة Tilde لإنشاء اجتماعات فيديو مجانية عبر الإنترنت باستخدام مفكرة تعاونية ولوحة بيضاء. الخدمة يمكنك استخدامها دون تسجيل. و تتيح دعوة ما يصل إلى 20 شخصًا في غرفة الاجتماعات، كما أنه يدعم مشاركة الشاشة و الملفات باستخدام واجهة المستخدم الفريدة لغرفة الفيديو. الميزة الرئيسية ل Tilde هو أنه يدمج تطبيق المفكرة في الغرفة حيث يمكن لجميع المشاركين الكتابة فيه. بالإضافة إلى سبورة بيضاء للتخطيط ورسم الخرائط الوصفية. وإذا كنت تريد أن يعرض المشاركون مقطع فيديو على YouTube، فيمكنك فعل ذلك لأنه يحتوي على مشغل فيديو مدمج مباشرة في غرفة الاجتماعات. الموقع يقدم أيضا نماذج لاجتماعات الفيديو بناءً على نوع المكالمة الذي تريد استضافتها، و يمكنك تحديد القالب استنادًا إلى النموذج الذي تختاره حيث يتم تجهيزه بالميزات التي قد تحتاجها.

يستخدم Tilde تقنية ويب تسمى WebRTC لتشفير المحادثات التي تتم بين العملاء و الخدمة. و تحتفظ Tilde بكل المحتوى الخاص بك بشكل آمن، ويمكن لأي شخص لديه حق الوصول إليها الاستمتاع بها كما لك خيار حذفها بشكل يدوي. للبدء في استخدام Tilde، ما عليك سوى الانتقال إلى الموقع الرئيسي للخدمة، و إنشاء اجتماع فيديو فوري ثم تحدد القالب. أو يمكنك البدء من قالب فارغ.


عندما تكون في غرفة الاجتماعات، يمكنك نسخ الرابط و إرساله إلى الأشخاص الذين تريد أن يكونوا في الغرفة. و بمجرد انضمام الجميع، يمكنك بدء الاجتماع. إذا كنت تريد أن تبدأ من جدول أعمال، فيمكنك ببساطة فتح السبورة ثم البدء في التخطيط. تدعم السبورة البيضاء ألوانًا مختلفة للقلم والممحاة. ويمكنك إضافة ألواح معلومات متعددة ثم تصديرها كصورة أيضًا عند الانتهاء. 


يمكنك فتح محرر نص تعاوني في غرفة الاجتماعات. من خلاله، يمكنك ببساطة كتابة أي شيء ويمكن للآخرين المشاركة فيه. تدعم المفكرة تنسيق النص المنسق وجميع أدوات التحرير الموجودة في شريط الأدوات، وحتى تضمين مقتطفات التعليمات البرمجية وغيرها.


ميزة أخرى رائعة في هذه الأداة هي الملاحظات اللاصقة ومشغل YouTube. يمكنك إنشاء ملاحظات وتثبيتها في الغرفة. سيتم عرضها على جميع الحاضرين في الاجتماع. إذا كنت تريد أن يعرض الأشخاص بعض مقاطع الفيديو من YouTube ، فيمكنك فعل ذلك أيضًا. ما عليك سوى فتح مشغل YouTube وإضافة رابط فيديو فيه لتشغيله.

الكاتب: سليمان المودن

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *