واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف خدمة لتشغيل برامج الويندوز بدون تحميل أو تثبيت فقط من خلال المتصفح

خدمة لتشغيل برامج الويندوز بدون تحميل أو تثبيت فقط من خلال المتصفح

خدمة لتشغيل برامج الويندوز بدون تحميل أو تثبيت فقط من خلال المتصفح

تحدثنا فيما سبق عن طرق لتنزيل البرامج بشكل آمن دون الخوف التعرض للبرامج الضارة، وفي هذا الشرح الجديد سنشارك معك طريقة فريدة لتشغيل برامجك المفضلة دون حتى تثبيتها على الجهاز. هذه الخدمة يقدمها الموقع Turbo، وهي منصة تسمح بتشغيل مئات البرامج دون تثبيت ومن متصفحك فقط، والشرط الوحيد هو اتصال جيد بالإنترنت. يقوم Turbo بتشغيل تطبيقات الكمبيوتر دون الحاجة إلى تثبيت Virtual Machine. على عكس حلول Mac VM الأخرى، فإن Turbo يعتمد على السحابة حيث يتم استضافة جميع التطبيقات و البيانات على سحابة خاصة واحدة يمكن الوصول إليها من أي جهاز كيفما كان نوع نظام تشغيله. تتيح الخدمة تشغيل تطبيقات الكمبيوتر دون إبطاء من أداء جهازك. كما يتضمن Turbo الآلاف من التطبيقات والخوادم والمتصفحات والمكونات الإضافية الجاهزة للاستخدام. تعمل التطبيقات الموجودة في Turbo تمامًا كما لو كانت تعمل على جهاز كمبيوتر محلي، والفرق الوحيد هو أنها معزولة في بيئة آمنة. الخدمة متوافقة مع أي جهاز. و تسمح هذه الميزة تشغيل التطبيقات من التسبب في مشاكل التوافق مع البرامج المثبتة حاليًا. و خاصية أخرى مفيدة أن البرنامج يسمح التخزين المؤقت والتسجيل على سطح مكتب المستخدمين تنزيل التطبيقات على أجهزتهم لاستخدامها في وضع عدم الاتصال.

أول ما عليك القيام به هو تنزيل وتثبيت برنامج Turbo من موقعه الرسمي. و عند القيام بذلك، سيُطلب منك تثبيت امتداد الخدمة لمتصفح Chrome أو FireFox.

بعدها، سيطلب منك التسجيل للحصول على حساب بالخدمة. وبعد التسجيل. يمكنك التوجه إلى لوحة التحكم الخاص ب Turbo و تحديد التطبيقات التي تريد تشغيلها. 

يمكنك التحقق من هذه الصفحة Docs للحصول على فكرة حول الاستخدام العام للبرنامج و طرق التثبيت على الأجهزة، و مجموعة من الخيارات الاخرى ذات الصلة.

الكاتب: سليمان المودن


نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *