واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف واتس آب تعلن توقف تطبيقها عن العمل على هذه الهواتف

واتس آب تعلن توقف تطبيقها عن العمل على هذه الهواتف

واتس آب تعلن توقف تطبيقها عن العمل على هذه الهواتف

تواصل منصة الدردشة و التراسل الفوري واتس آب بشكل تلقائي تحديث منصتها، مما يتسبب في عدم توافق عدد من الأجهزة التي تعمل بالنسخ الأقدم من أنظمة أندرويد و iOS، و قد أعلنت واتس آب عن دفعة جديدة من الأجهزة التي لن تصبح قابلة للعمل مع واتس آب ابتداء من فاتح نوفمبر المقبل.


و أشارت المصادر إلى أن واتس آب ستوقف دعمها لإصدارات أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة القديمة ، بما في ذلك أندرويد 4.0.4 Ice Cream Sandwich و الإصدارات الأقدم، ما يعني أن أصحاب الكثير من الهواتف التي تعمل بهذه الأنظمة لن يكونوا قادرين على تشغيل تطبيقهم المفضل للتراسل الفوري و سيكون عليهم إما تحديث نظام أندرويد الخاص بهم، أو المرور نحو هاتف جديد يدعم الإصدارات الأحدث.


و قالت واتس آب في ركن الخدمات على موقعها: "اعتبارًا من 1 نوفمبر 2021 ، لن يدعم تطبيق واتس آب الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android والتي تعمل بنظام أندرويد 4.0.4 والإصدارات الأقدم. يرجى التبديل إلى جهاز مدعوم أو حفظ محفوظات الدردشة قبل ذلك الحين ".


و للتذكير فقد  تم إصدار نظام أندرويد 4.0 Ice Cream Sandwich منذ ما يقرب من عشر سنوات ، و بالضبط في شهر أكتوبر من العام 2011. 

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *