واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف موقع عبارة عن خريطة تفاعلية للاستماع و تعلم اللهجات المختلفة مع طريقة النطق أيضا

موقع عبارة عن خريطة تفاعلية للاستماع و تعلم اللهجات المختلفة مع طريقة النطق أيضا

موقع عبارة عن خريطة تفاعلية للاستماع و تعلم اللهجات المختلفة مع طريقة النطق أيضا

يعد تعلم اللغات أمر صعب بصرف النظر عن المفردات والقواعد و طريقة النطق التي تتميز بها أي لغة عن أخرى. إذا لم يكن ذلك كافيًا، فإن الاختلافات واللهجات الخاصة لكل بلد تزيد من تعقيد هذا المشكل. إذا كنت مهتما التعرف على اللهجات الخاصة بأي بلد و طريقة النطق أيضا. فقد قام David Ding وهو مهندس برمجيات سابق في Microsoft، بإنشاء موقع ويب عبارة عن خريطة تفاعلية مصممة قائم على السحابة، يتيح للزوار تجربة فريدة و ممتعة للاستماع وتسجيل اللهجات واللغات المختلفة للأشخاص من جميع أنحاء العالم. جاءت الفكرة إلى ديفيد خلال الفترة التي واجه فيها صعوبات في العثور على تسجيلات عبر الإنترنت لمساعدته على تعلم اللغات. الخدمة تدعى Localingual وكما سبق ذكره، هي أيضا خريطة تفاعلية، يمكنك تحديد أي منطقة، والاستماع إلى اللهجات والأصوات التي تم تحميلها عليها. يوفر الموقع أيضًا للمستخدمين خيار تسجيل أصواتهم باللغة التي يريدونها، و تحميلها على الموقع. إذا كانت هذه هي زيارتك الأولى، فيمكنك دائمًا المساهمة و تقديم اسم البلد و عاصمته و أي كلمة أو عبارة ذات صلة. 


بعد الدخول إلى واجهة Local Ingual، ستجد في الصفحة الأولى خريطة تفاعلية للعديد من البلدان. يمكنك اختيار أي من البلدان من القائمة للتعرف على اللهجات.


بعد تحديد بلد معني من القائمة، ستجد معلومات خاصة بالبلد. بالإضافة إلى أيقونة تخص النشيد الرسمي للبلد. كما ستجد أيضا قائمة للهجات المدعومة.


بعد الضغط على اللهجة من القائمة المتاحة، يمكنك تفقد قائمة للكلمات المدعومة باللغة الإنجليزية إلى جانب ترجمتها إلى اللهجة المختارة. بالنقر على أي كلمة، سيتم نطقها باللهجة المحلية من مستخدمين أصليين.


الكاتب: سليمان المودن

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *