واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف بالصور: واتس آب تطور ميزة رائعة خاصة بالرسائل الصوتية!

بالصور: واتس آب تطور ميزة رائعة خاصة بالرسائل الصوتية!


مرة أخرى فإن آخر أخبار تطبيق الدردشة و التراسل الفوري واتس آب يخبرنا بها خبراء الموقع المتخصص WABetaInfo و الذي أصبح من دون منازع المصدر الرئيسي لمستجدات هذا التطبيق، و في آخر الأخبار المتعلقة بذلك فإن واتس آب تعمل على ميزة جديدة و رائعة خاصة بالرسائل الصوتية.


فبحسب WABetaInfo فإن الميزة الجديدة تتعلق بإمكانية نسخ محتوى الرسائل الصوتية على شكل نصوص قابلة للقراءة، و قال الموقع: "لقد تحدثنا بالفعل عن إمكانية الحصول على نسخ من رسائلك الصوتية قبل أربعة أشهر ، باستخدام تطبيق تابع لجهة خارجية على واتس آب لنظام أندرويد . كانت هناك حاجة إلى تطبيق خارجي لأن واتس آب لا يدعم هذه الميزة ، ولكن الأمور تتغير اليوم أخيرًا لأننا نستطيع الإعلان عن أن واتس آب يعمل على نسخ الرسائل الصوتية!



و أضاف WABetaInfo أنه  لن يتم إرسال رسائلك إلى واتس آب أو خادم فيسبوك للحصول على النسخ ، ولكن شركة آبل ستوفرها. بحسب ستساعد رسالتك الصوتية أيضًا آبل على تحسين تقنيتها للتعرف على الكلام ، لكنها لن ترتبط مباشرة بهويتك. هذه الميزة اختيارية ، ولكن عندما تقرر نسخ رسالة ، فستكون هناك حاجة إلى إذن خاص كما هو مبين في الصورة.


بعد قبول الإذن ، تكون جاهزًا لتجربة خدمة النسخ ، وفتح قسم "نص" جديد ، حيث يمكنك أيضًا الانتقال إلى طابع زمني محدد، بحسب الصورة أسفله. و يضيف الموقع أنه عندما يتم نسخ رسالة لأول مرة ، يتم حفظ نسخها محليًا في قاعدة بيانات واتس آب، لذلك لن تكون هناك حاجة إلى نسخها مرة أخرى إذا كنت تريد رؤية نسخها لاحقًا.


لكن بالرغم من المعلومات التي وفرها WABetaInfo فإنه لا توجد إشارة حول مدى توفر هذه الميزة على واتس آب لنظام أندرويد، فيما نفس الميزة قيد التطوير على iOS.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *