واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف حول هاتفك إلى كاميرا مراقبة احترافية و احصل على إشعار فوري عند التقاط أي حركة

حول هاتفك إلى كاميرا مراقبة احترافية و احصل على إشعار فوري عند التقاط أي حركة


تتمتع الهواتف الذكية بمميزات و وظائف قوية، وبمجرد الترقية إلى طراز أفضل، قد تتساءل عما يجب فعله بالطرازات القديمة. من أكثر الطرق المفيدة لإعادة استخدام هاتف قديم هو تحويله إلى كاميرا مراقبة منزلي. و يعد Alfred Camera من أفضل التطبيقات الذكية لتحويل الهواتف القديمة أو الاحتياطية إلى كاميرات و شاشات مراقبة مباشرة. التطبيق يتيح للمستخدمين مشاهدة عن بعد منازلهم و متاجرهم في أي وقت و من أي مكان بالعالم. التطبيق متاح لكل أجهزة الأندرويد و iOS مع أكثر من 15 مليون عملية تنزيل. لاستخدام التطبيق، لابد من تثبيته على الهاتف الاحتياطي لتحويله ككاميرا مراقبة ثم تثبيته أيضا في الهاتف أو جهاز عرض التحركات. وفي هذه النقطة، لابد الإشارة إلى تسجيل كلا التطبيقات بنفس معلومات المستخدم. كما ستحتاج كل من أجهزة الكاميرا والعارض إلى اتصال بالإنترنت، سواء لتلقي الإخطارات أو مشاهدة البث المباشر أو تشغيل فيديو لرصد الحركة. فيما يخص بيانات المستخدمين الشخصية، تم تجهيز التطبيق بأحدث معايير الحماية، بما فيها وضع سياسات صارمة و حواجز فنية لمنع الوصول الغير المصرح به إلى بيانات المستخدمين.

في البداية، ستحتاج إلى تنزيل التطبيق Alfred Camera على هاتفك الذكي حسب نظام التشغيل الذي تشتغل به.


من بين وظائف التطبيق الرائعة، خاصية Two-Way Talk التي تتيح التفاعل مع الزوار في الوقت الفعلي. بالإضافة إلى خاصية Siren لإحداث ضجيج لإخافة المتسللين وحماية ممتلكاتك عندما تكون بعيدًا عن المنزل. و أيضا مساحة تخزين سحابية غير محدودة لحفظ مقاطع الفيديو المسجلة. 


تمتلك Alfred Camera حاليًا ميزة تسمى Moving Object Detection، والتي تستخدم باستمرار كاميرا الجهاز لمراقبة و رصد المشهد. بمجرد تحديد كائن متحرك في المنطقة، سيبدأ التطبيق في تسجيل الفيديو و إرسال الإشعارات إلى مالك الجهاز. 


الكاتب: سليمان المودن

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *