واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف بهذه الطريقة يمكنك تشغيل البرامج قبل تحميلها على الجهاز | جربها الآن

بهذه الطريقة يمكنك تشغيل البرامج قبل تحميلها على الجهاز | جربها الآن

بهذه الطريقة يمكنك تشغيل البرامج قبل تحميلها على الجهاز | جربها الآن

في الكثير من الأوقات نحتاج إلى استعمال برامج مثل Office أو GIMP أو Notepad ++، لكن دون تثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا، إما بسبب المواصفات الأدنى للجهاز أو عدم توافق البرامج مع أنظمة التشغيل. في مثل هذه الحالات، يمكنك الاستفادة من خدمات تشغيل تطبيقات سطح المكتب أو الأجهزة المحمولة على متصفح الويب الخاص بك دون الحاجة إلى تنزيلها أو تثبيتها في جهازك. هذه الخدمات التي تعتمد على بيئة تشغيل سحابية تماما، تسمح بتشغيل البرامج واستخدامها عبر منصات مختلفة باستخدام متصفح الجهاز فقط. و الخدمة RollApp واحدة من هذه المنصات التي تسمح لأي تطبيق بالعمل على أي جهاز فقط باستخدام متصفح الويب.


توفر المنصة RollApp الوصول إلى أكثر من 230 برنامجًا عند الطلب في فئات مختلفة مثل معالجات النصوص والرسومات وأدوات التعليم وأدوات النظام، بالإضافة إلى تطبيقات التطوير. في الواجهة الرئيسية للخدمة، يمكنك النقر على قسم Apps، و تحديد البرامج المتاحة التي تريد تشغيلها أونلاين دون تثبيتها. يمكنك الاعتماد على حقل البحث لتسريع العملية.


بعد تحديد البرنامج المعني، سيتم تحميل نافذة منبثقة تخص تفاصيل هذا البرنامج مع خيار Lunch online. يمكنك النقر عليه لتشغيل البرنامج.


بعد الانتظار بضع ثواني، سيتم البدء في تشغيل البرنامج على نافذة المتصفح. وبعدها يمكنك التحقق و التأكد من وظائف البرنامج و اتخاذ قرار تحميله و تثبيته محليا في الجهاز أو لا. و للإشارة، فالخدمة مجانية لكن بوظائف محدودة قد لا تسمح بتشغيل جميع البرامج المتاحة. ولتجاوز ذلك، يمكنك الانتقال الى الخطة المدفوعة.


الكاتب: سليمان المودن

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *