واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف أداة مجانية لتحديث جميع برامجك المثبتة و الحصول على أحدث الميزات و الوظائف من خلال نقرات بسيطة

أداة مجانية لتحديث جميع برامجك المثبتة و الحصول على أحدث الميزات و الوظائف من خلال نقرات بسيطة

أداة مجانية لتحديث جميع برامجك المثبتة و الحصول على أحدث الميزات و الوظائف من خلال نقرات بسيطة

كمستخدم للحاسوب، لابد التفكير في تحديث البرامج المثبتة على الجهاز خصوصا أن الاصدارات القديمة ستمنعك من الحصول على أحدث ميزات البرامج، كما أنها يمكن أن تؤدي إلى حدوث ثغرات أمنية قد تصيب ملفاتك الشخصية. لحماية جهازك وجعله في قمة أدائه، من الضروري القيام بتحديث برامجك في فترات دورية. اعتمادًا على عدد البرامج المثبتة على جهازك، يمكن أن تستغرق هذه المهمة وقتًا طويلاً للغاية. و لمساعدتك، اليوم سوف نشارك معك أداة UCheck المجانية. وهو برنامج مخصص للتحقق من البرامج القديمة وتحديثها تلقائيا إلى أحدث نسخة لها. البرنامج تم تطويره بواسطة شركة Adlice Software، التي صممت برنامج RogueKiller الشهير لمكافحة البرامج الضارة. يحتوي UCheck على خيار تثبيت العديد من البرامج الجديدة على جهازك بنقرة زر واحدة. الشيء الذي يجعل من السهل تماما تثبيت البرامج المطلوبة في بضع خطوات بسيطة. استخدام UCheck سهل للغاية لأنه يحتوي على واجهة بسيطة وبديهية تجعل استخدامه ممتعًا للغاية. ما عليك سوى إجراء فحص ثم التحقق من قائمة تحديثات Windows وتحديثات البرامج التي تم التأكيد على توفرها. ثم تحدد التحديثات التي ترغب في تثبيتها و النقر على خيار "تحديث"، و سيقوم UCheck بعد ذلك بتنزيل التحديثات وتثبيتها تلقائيًا على جهازك من تلك اللحظة.


في البداية ستقوم بتنزيل UCheck إصدار المحمول أو قابل للتثبيت. بعد التثبيت ومن الواجهة الرئيسية، يمكنك النقر فوق الزر " Scanner " لبدء فحص التحقق من البرامج القديمة.


بعد اكتمال الفحص، الأداة تقدم قائمة للبرامج التي تحتاج للتحديث، يمكنك البدء في تحديثها من خلال نقرات بسيطة. ومن خلال علامة التبويب " المثبتة " يمكنك الحصول على نظرة عامة على البرامج المثبتة على جهازك مع بعض التفاصيل الرائعة مثل الإصدار و النوع و اسم الشركة والحجم والموقع. 


يقدم UCheck أيضًا قائمة بالبرامج الأساسية التي قد تحتاجها إذا كان جهازك جديد تمامًا. من بينها برامج مكافحة البرامج الضارة مثل AdwCleaner أو Malwarebytes Anti-malware، و أيضًا برامج عملية ستفيذك مثل 7-Zip و VLC و Foxit Reader وما إلى ذلك.


UCheck برنامج يناسب جميع الميزانيات. من خلال نسخته المجانية، ستتمكن من فحص التحديثات و تثبيتها و إلغاء تثبيت البرامج. أما الإصدار المميز للأداة، فهي كذلك توفر فحص و تثبيت للتحديثات بالإضافة إلى إلغاء تثبيت البرنامج، وأيضا الحق في إجراء عمليات مسح مجدولة وتثبيت برامج جديد وحماية PUP.


الكاتب: سليمان المودن

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *