واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف إنستغرام تختبر ميزة جديدة

إنستغرام تختبر ميزة جديدة

إنستغرام تختبر ميزة جديدة

أشار موقع The Verge المتخصص نقلا عن المسرب الشهير Alessandro Paluzzi على حسابه على تويتر أن منصة التواصل الاجتماعي إنستغرام تقوم باختبار لميزة جديدة، و يتعلق الأمر بميزة Favorites.



و بحسب Alessandro Paluzzi فإن ميزة Favorites الجديدة تتيح للمستخدم تصنيف حسابات إنستغرام الأكثر أهمية (الأصدقاء والمبدعون) كأولويات ، بحيث تصل منشوراتهم "أعلى" في خلاصته، و تقول The Verge إن إنستغرام كان يختبر ميزة Favorites مختلفة في عام 2017 ، والتي تتيح للمستخدمين تحديد الجمهور الدقيق لكل مشاركة و التي من الممكن مشاركة صور حفل زفاف مثلا مع عدد محدود من الأصدقاء بدلاً من مشاركة جميع الصور مع المتابعين بالكامل.

و يضيف الموقع أنه بالرجوع إلى الوضع الحالي على المنصة فإن إنتسغرام يصنف ترتيب خلاصتك حسب أحدث المشاركات التي تمت مشاركتها من الأشخاص الذين تتابعهم ، بالإضافة إلى "إشارات" أخرى مثل مدى احتمالية تفاعلك مع إحدى المشاركات ، وفقًا لمدونة الشركة في يونيو 2021 حول الخوارزمية. على الرغم من أنك قد "تعجب" بالعديد من المشاركات التي تراها ، فقد لا يكون هذا هو المحتوى الذي تبحث عنه بالفعل ، ولكن ربما يرسل إلى إنستغرام جميع الإشارات الخاطئة حول ما تريد بالفعل رؤيته في خلاصتك.



و بالرغم من كل هذه المعلومات إلا أنه لا توجد تأكيدات من إنستغرام بعد حول الموعد المفترض لإطلاق هذه الميزة.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *