واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف بالفيديو: واتس آب تطلق ميزة جديدة لعدم تفويت أي مكالمة على منصتها

بالفيديو: واتس آب تطلق ميزة جديدة لعدم تفويت أي مكالمة على منصتها

بالفيديو: واتس آب تطلق ميزة جديدة لعدم تفويت أي مكالمة على منصتها

أعلنت شركة فيسبوك عبر بيان على مدونتها الإلكترونية عن ميزة جديدة على واتس آب ستسمح للمستخدمين بعدم تفويت أي مكالمة، حيث أشارت أنه مع استمرار تزايد شعبية المكالمات الجماعية ، عملت المنصة على تحسين تجربة الأشخاص على واتس آب- مع استمرار توفير الأمان والخصوصية للتشفير من طرف إلى طرف بالطبع.


و قالت فيسبوك: "نقدم اليوم إمكانية الانضمام إلى مكالمة جماعية ، حتى بعد بدئها. تقلل المكالمات القابلة للانضمام من عبء الرد على مكالمة جماعية عند بدئها ، وتجلب العفوية وسهولة المحادثات الشخصية إلى المكالمات الجماعية على واتس آب.  تحدث بعض أفضل المحادثات عندما لا تتوقعها على الأقل. الآن ، إذا فات شخص ما في مجموعتك مكالمة عندما يرن الهاتف ، فلا يزال بإمكانه الانضمام متى شاء. يمكنك أيضًا الانسحاب وإعادة الانضمام طالما أن المكالمة لا تزال جارية."


و أضافت فيسبوك: "لقد أنشأنا أيضًا شاشة معلومات المكالمة حتى تتمكن من معرفة من هو موجود بالفعل في المكالمة ومن تمت دعوته ولكن لم ينضم بعد. وإذا ضغطت على "تجاهل" ، يمكنك الانضمام لاحقًا من علامة تبويب المكالمات في WhatsApp.  بدأت المكالمات القابلة للانضمام في الظهور اليوم ونأمل أن يتمكن الأشخاص من تحقيق أقصى استفادة من التجربة الجديدة."


و أعلنت فيسبوك أنها ستقوم بطرح التحديث الجديد بشكل تدريجي بالنسبة لكل المستخدمين في الأيام المقبلة.


نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *