واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف بمناسبة الصيف.. إليك هذه الخدمة الرائعة لاكتشاف الوجهة التي تناسب ميزانيتك قبل أن تقلع بك الطائرة

بمناسبة الصيف.. إليك هذه الخدمة الرائعة لاكتشاف الوجهة التي تناسب ميزانيتك قبل أن تقلع بك الطائرة

بمناسبة الصيف.. إليك هذه الخدمة الرائعة لاكتشاف الوجهة التي تناسب ميزانيتك قبل أن تقلع بك الطائرة

يعتبر السفر والتنقل خطوة تتطلب الكثير من التخطيط و التنظيم الجيد قبل الانتقال إلى الوجهة التي تريد السفر لها، كما أنه من المهم أن نعرف موقع وجهتنا جيدًا ونتحقق ما إذا كان يتكيف مع ما نبحث عنه. يمكن لعوامل مثل المناخ و تكلفة المعيشة أن تتحكم في فترة قضاء الإجازات أو العمل في أي مكان. في هذه الحالة، يكون من المهم دائمًا الحصول على بعض المساعدة لمعرفة المعلومات ذات الصلة بالوجهة التي نخطط للذهاب إليها. في هذا الشرح الجديد سنشارك معك خدمة Nomadlist، وهو موقع ويب يعتمد على معايير تُظهر تصنيفًا لأفضل المدن التي يمكن زيارتها أو العيش فيها. يدير الموقع قاعدة بيانات كبيرة تحتوي على جميع المعلومات المتعلقة بأفضل المدن في العالم بناءً على معايير مثل الطقس و تكلفة المعيشة و حتى سرعة الإنترنت وغيرها. تعتبر الخدمة خيار مميز إذا كنت تبحث عن معلومات و نصائح ستحتاجها قبل أن تقرر وجهتك التالية. و تضع تحت تصرفك عدد كبير من المرشحات التي يمكنك من خلالها اكتشاف الوجهة التي تناسب تفضيلاتك. 


أثناء الدخول للواجهة الرئيسية للخدمة من هذا الرابط، ستصادف قائمة لأفضل الوجهات التي يمكنك السفر إليها وفقًا لمجموع المرشحات التي يأخذها النظام بعين الاعتبار.


يتيح الموقع تصفية جميع هذه المرشحات حتى نختار تلك التي تهمنا أكثر، وبناءً على ذلك نحقق أفضل النتائج التي تناسب احتياجاتنا. في هذه الحالة يمكنك فلترة بعض المرشحات، كمثلا تحديد تكلفة المعيشة، والمناخ و سرعة الإنترنت، بالإضافة إلى  الأمن و القرب من البحر وغيرها


بعد عرض النتائج، ستجد قائمة من المعلومات ذات الصلة لما أدخلته، و من خلالها يمكنك الحصول على بيانات مفصلة حول الوجهة، والأماكن المثيرة للاهتمام، وتكلفة المعيشة، وآراء المستخدمين الآخرين حول الموقع، كما يمكنك أيضًا عرض قائمة بالوظائف التي يمكنك القيام بها لتغطية تكاليف المعيشة.


الكاتب: سليمان المودن

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *