واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف فيسبوك تختبر الإعلانات على خوذات الواقع الافتراضي Oculus Quest

فيسبوك تختبر الإعلانات على خوذات الواقع الافتراضي Oculus Quest

فيسبوك تختبر الإعلانات على خوذات الواقع الافتراضي Oculus Quest

تعتبر الإعلانات بالنسبة لموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك واحدة من أهم موارد الدخل للشركة التي تعتمد المجانية في غالب خدماتها، لكن فيسبوك تعول على وصول خدمة الإعلانات إلى الواقع الافتراضي كذلك، بعدما كانت مقتصرة على منصاتها للتواصل الاجتماعي و التراسل الفوري.


و كانت فيسبوك قد أعلنت بالأمس إن مالكي جهاز Oculus Quest سيبدأون في رؤية الإعلانات داخل تطبيقات خوذات الواقع الافتراضي VRحيث سيكون التطبيق الأول هو لعبة Blaston، كما سيكون هناك بعد ذلك تطبيقان آخران ، لكن لم يتم الكشف عن أسمائهما من طرف فيسبوك.


و قالت فيسبوك: "في الوقت الحالي ، هذا اختبار مع عدد قليل من التطبيقات - بمجرد أن نرى كيف يسير هذا الاختبار ودمج التعليقات من المطورين والمجتمع ، سنقدم مزيدًا من التفاصيل حول متى يمكن أن تصبح الإعلانات متاحة على نطاق أوسع عبر نظام Oculus الأساسي وفي Oculus تطبيق الجوال ، بالإضافة إلى إرشادات للشركات والمطورين المهتمين بالإعلان على Oculus. نحن حريصون على معرفة رأيك ، لذا لا تتردد في التواصل مع دعم Oculus لمشاركة تعليقاتك."


و أضافت فيسبوك: "هذا ابتكار جديد في صناعة الإعلان ، ولا يزال الوقت مبكرًا. نحن نستثمر حاليًا في الإعلانات غير المزعجة كطريقة جديدة للمطورين لبناء أنشطة تجارية - وعلى الرغم من أننا لسنا مستعدين تمامًا لاختبارها بعد ، فإننا نستكشف أيضًا أشكال إعلانات جديدة فريدة من نوعها في الواقع الافتراضي.  على الرغم من أن هذا اختبار مبكر ، إلا أننا متحمسون لإتاحة الفرصة لنا لفتح مصادر دخل جديدة للمطورين ، ونتيجة لذلك ، توسيع نوع التطبيقات والمحتوى على نظام Oculus الأساسي. يعد نظام المحتوى الأكثر ربحية خطوة حاسمة على طريق أن يصبح الواقع الافتراضي للمستهلك سائدًا بالفعل. وهذا شيء نعتقد أنه يستحق الاحتفال."

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *