واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف ميزة تجريبية من TikTok لمساعدة الأشخاص الراغبين في العثور على عمل

ميزة تجريبية من TikTok لمساعدة الأشخاص الراغبين في العثور على عمل

ميزة تجريبية من TikTok لمساعدة الأشخاص الراغبين في العثور على عمل

نجحت منصة الفيديو الصينية TikTok في فترة قصيرة من جذب اهتمام المستخدمين خصوصا فئة الشباب و المراهقين، و بالرغم من الصعوبات و الاتهامات و كذلك المنافسة الشديدة فإن المنصة نجحت في إيجاد موطئ قدم لها، لكن TikTok يبدو أن لها خطط أخرى أكثر أهمية.


موقع Axios الإخباري أشار في تقرير جديد إلى أن تطبيق TikTok الصيني يعمل على تطوير ميزة جديدة، حيث تم تصميم الميزة التجريبية لمساعدة الأشخاص في العثور على وظائف على تطبيق TikTok والتواصل مع الشركات التي تبحث عن مرشحين، كما يهدف أيضًا إلى مساعدة العلامات التجارية على استخدام تطبيق TikTok كقناة توظيف، كما يشير التقرير باختبار هذه الميزة الجديدة مع مجموعة من الشركات و قد تم سؤال العديد من العلامات التجارية الكبرى عن المشاركة ، بما في ذلك البطولات الرياضية.


و بحسب Axios فإن الميزة الجديدة لن تكون منتجا مدمجا في تطبيق TikTok نفسه ، ولكنه بالأحرى صفحة ويب منفصلة يمكن الوصول إليها عبر تطبيق TikTok حيث يمكن للعلامات التجارية نشر الوظائف ، وفي المقام الأول قوائم على مستوى الدخول، حيث سيكون بإمكان المستخدمين نشر سيرهم الذاتية عن طريق فيديو على TikTok على الموقع بدلاً من السيرة الذاتية التقليدية. الفكرة هي أن يقدم المستخدمون عرضًا موجزًا أو ملخصًا لخبرة العمل عبر الفيديو بطريقة فريدة.


و على ما يبدو فإن الميزة الجديدة في تطبيق الفيديو الشهير ستكون شبيهة بفكرة موقع التواصل الاجتماعي المهني لينكدن، حيث سيطلب TikTok من المرشحين نشر مقاطع فيديو سيرتهم الذاتية في ملفاتهم الشخصية على TikTok ، إذا رغبوا في ذلك ، للمساعدة في نشر الخدمة الجديدة.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *