واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف بعد طول انتظار.. Clubhouse تبدأ في اختبار تطبيقها لنظام أندرويد

بعد طول انتظار.. Clubhouse تبدأ في اختبار تطبيقها لنظام أندرويد

بعد طول انتظار.. Clubhouse تبدأ في اختبار تطبيقها لنظام أندرويد

أخيرا و بعد طول انتظار سيكون محبو تطبيق التواصل الاجتماعي المتخصص في الصوت Clubhouse على موعد مع النسخة الرسمية للتطبيق على نظام تشغيل أندرويد، و ذلك بعد أن كان لفترة طويلة حكرا على مستخدمي نظام iOS، هذه الخطوة التي انتظرها الجميع منذ أمد بعيد ستفتح أمام Clubhouse أفاقا جديدة.


و رغم أن Clubhouse جاء كذلك بكونه محصورا في نظام iOS و لا يمكن الولوج إليه إلا عن طريق الدعوة، إلا أنه لقي نجاحا كبيرا و عرف انضمام ملايين المستخدمين في فترة قصيرة، بعد أن أصبح مشهورا خلال الشهور القليلة الماضية، كما أن الكثير من المستخدمين على نظام أندرويد أبدوا رغبة كبيرة في رؤية نسخة خاصة بأندرويد، و هو ما تسير الشركة المطورة لـ Clubhouse  على تحقيقه.


و بحسب المعلومات فإن Clubhouse نجحت في تأمين دفعة ثانية من التمويل بمن أجل خططها الخاصة لاستخدام الأموال لتطوير تطبيقها على نظام أندرويد من بين أمور أخرى كتوسيع نطاق التكنولوجيا والبنية التحتية ، وتقديم برنامج Creator Grant الجديد، و كشفت Clubhouse عن طرحها أخيرا للإصدار التجريبي لتطبيقها على نظام أندرويد، و أشارت إلى أن عددا قليلا من المختبرين يقوم حاليا باختبار هذا التطبيق الجديد.


من حهة أخرى لم تكشف Clubhouse عن أي جدول زمني لاعتماد تطبيقها المنتظر على أندرويد.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *