واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف نجاح غير مسبوق لـ Facebook Marketplace بأكثر من مليار مستخدم

نجاح غير مسبوق لـ Facebook Marketplace بأكثر من مليار مستخدم

نجاح غير مسبوق لـ Facebook Marketplace بأكثر من مليار مستخدم

تواصل منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك نجاحاتها الكبيرة، و من بين هذه النجاحات تلك المتعلقة بمساحة Facebook Marketplace و التي أصبحت تجلب بشكل متزايد المزيد من البائعين و المشترين، حيث أعلنت فيسبوك أن عدد مستخدميها وصل إلى أكثر من مليار مستخدم.


و بطبيعة الحال فإن شركة فيسبوك متخصصة أولا في التواصل الاجتماعي، إلا أن هذه المنصة ساهمت في انفتاح فيسبوك على مجالات أخرى، و تعتبر التجارة الإلكترونية من بين أهمها، و في هذا الصدد كشف مارك زوكربيرغ عن الرقم الجديد الذي حققته منصته Facebook Marketplace، حيث أشار أن عدد المستخدمين فيها وصل إلى قرابة مليار مستخدم، و ذلك على هامش تقديم النتائج المالية للشركة خلال الثلث الأول من العام الجاري.


و قال مارك زوكربيرغ في تعليقه على النجاح الجديد لمنصته التجارية Facebook Marketplace: "لدينا طريق طويل لنقطعه لبناء منصة أعمال كاملة عبر خدماتنا. سيجمع نظام التجارة الحديث هذا عددًا من المجالات التي لدينا فيها بالفعل عروض قوية ، مثل الإعلانات وأدوات المجتمع والرسائل ، مع مجالات مثل المتاجر ورسائل الشركات والمدفوعات."


و على غرار منصات التجارة الإلكترونية الفعلية كأمازون و علي بابا، فإن Facebook Marketplace استفادت بدورها من تأثيرات جائحة كوفيد 19 للرفع من عدد المستخدمين و التموقع بشكل أفضل في هذا المجال.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *