واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف 5 أدوات تصميم على الإنترنت سهلة الاستخدام لتصميم Logo احترافي لعلامتك التجارية .. تعرف عليها الآن !

5 أدوات تصميم على الإنترنت سهلة الاستخدام لتصميم Logo احترافي لعلامتك التجارية .. تعرف عليها الآن !

5 أدوات تصميم على الإنترنت سهلة الاستخدام لتصميم Logo احترافي لعلامتك التجارية .. تعرف عليها الآن !

يعد إنشاء الشعار أو Logo الخطوة الأولى لبناء صورة لعلامتك التجارية ، جميع الشركات والعلامات التجارية و حتى المتاجر المحلية الصغيرة تتوفر على شعار خاص بها ، الشعار هو عنصر أساسي للتعريف بخدمتك وهو كذلك عنصر يظهر على جميع الأوراق و وسائط الاتصال الرقمية ، لذلك يكون من المهم جدا إنشاء شعار فعال و احترافي ، العديد من المستخدمين يتوفرون بالفعل على شعار خاص بهم لكنه يتسم أنه لا احترافي و يحتاج إلى إجراء بعض التغييرات عليه ، حيث الشعار الذي يفتقر لبعض المميزات و لا يحمل أي معنى يكون صعب جدا لجذب الزبناء ، في هذه المهمة يجب الحرص الكامل أن يكون الزبناء أو عملاء موقعك قادرين على التعرف على علامتك التجارية بمجرد الإطلاع عليه ، و لإنشاء شعار احترافي لابد التركيز على عامل البساطة ، يمكن أن يؤدي وجود عدد كبير جدا من العناصر أو الألوان و الخطوط إلى منع إدراك مهمة موقعك الذي يحمل العلامة التجارية و التعرف عليه ، و كمثل أي موقع الويب آخر يجب أن يترك شعارك انطباعًا مهمًا لدى عملائك و يعطي للناس فكرة حول عملك ، و غالبًا ما يكون هذا الانطباع هو الأهم في كل هذا الجزء ، و بالتالي فإن الهدف الأول بالنسبة لنا هو إنشاء شعار بسيط و واضح ، في حالة إذا لم يكن لديك الشعار بعد أو كنت ترغب فقط في إجراء بعض التغييرات لهويتك الرقمية ، فإننا في هذه التدوينة الجديدة سنشارك معك قائمة تضم 5 خدمات على الإنترنت لإنشاء شعار احترافي لموقعك في خطوة بسيطة و سهلة الاستخدام .


يساعد تكوين شعار عبر الإنترنت لعلامتك التجارية في إنشاء هوية مؤسسية عالية الجودة ، و بمساعدة هذه الخدمة لن تحصل على شعار الشركة فحسب ، بل ستحصل أيضًا على القدرة على صنع بطاقات العمل ومجموعات العلامات التجارية لوسائل التواصل الاجتماعية وما إلى ذلك. 

الموقع يوفر إمكانية تنزيل منتجاتك بتنسيقات و إصدارات مختلفة ، على سبيل المثال الإصدارات باللون الأبيض والشفاف والأسود والأبيض .. إلخ ، بمجرد دفع ثمن مجموعة المنتجات يمكنك تحريرها في أي وقت و تغيير الألوان والخطوط وتخطيط العنصر وما إلى ذلك .


يعمل Ucraft's Logo Maker مثل محرر السحب والإفلات الكلاسيكي البسيط الذي يتيح لك تحديد العناصر ونقلها بسهولة ، يمكنك الجمع بين الرموز والنصوص والأشكال وتعديل لونها وحجمها.


من خلال الموقع يمكنك إنشاء شعار بسيط للغاية ، و بمجرد الانتهاء من تصميمه ، ستتمكن من تنزيله بتنسيق PNG أو SVG .


الموقع معروف جدا في مجال إنشاء شعارات احترافية للمواقع و الخدمات ، يمكنك استيراد الصور الخاصة بك أو استخدام تلك التي توفرها المنصة ، و يمكنك بعد ذلك تحديد الشعار في مساحتك وتعديله بقدر ما تريد ، يمكنك أيضًا تحميل شعارك على خلفية شفافة لجميع وسائط الاتصال الخاصة بك .



واحد من أفضل المواقع لتصميم و تعديل الشعارات ، الموقع يتميز أنه يقدم خدمة بسيطة للغاية ، بعد الولوج إليه يكفي إدخال اسم علامتك التجارية وبعض الكلمات الرئيسية ، و يمكنك الاختيار من بين مئات الشعارات التي يتم إنشاؤها تلقائيًا ، و بعدها يمكنك ضبط أسلوب الطباعة والألوان كما يناسبك .



بالاعتماد على منشئ الشعارات GraphicSprings ، ستتمكن من إنشاء شعارك في خطوة سهلة جدا ، الموقع يتيح الاختيار من بين مجموعة من الصور والفئات المدمجة ، ويوجد كتالوج كبير من النماذج التي يتم تحديثها يوميًا .


قم بتخصيص شعارك بالخطوط و الألوان و الأنماط بالشكل الذي يناسبك ، و بمجرد الانتهاء من المهمة ، يمكنك تنزيل مشروعك أو شعارك بتنسيق PNG أو SVG أو JPG .

الكاتب: سليمان المودن


نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *