واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف رغم إطلاقها لبلاي ستيشن 5.. سوني تطلق تحديث جديد لأصحاب منصة بلاي ستيشن 3

رغم إطلاقها لبلاي ستيشن 5.. سوني تطلق تحديث جديد لأصحاب منصة بلاي ستيشن 3

رغم إطلاقها لبلايستيشن 5.. سوني تطلق تحديث جديد لأصحاب منصة بلاي ستيشن 3

أطلقت شركة سوني اليابانية قبل أسابيع قليلة منصتها الجديدة و المميزة بلاي ستيشن 5 و هي المنصة التي لاقت الكثير من الاهتمام و  ووصلت مبيعاتها إلى أرقام قياسية في فترة قليلة قبل إطلاقه، و في الوقت الذي يسارع فيه الجميع للحصول على هذه المنصة، فإن خبرا حول منصة بلاي ستيشن 3 اثار الكثير من الجدل.


و كانت شركة سوني اليابانية قد أعلنت في منتصف الأسبوع الماضي ،عن إصدار تحديث برنامج النظام 4.87 الجديد لمنصتها الشهيرة للألعاب بلاي ستيشن 3 (PS3) ، وعلى الرغم من أن هذا التحديث الجديد لا يحتوي على الكثير ، إلا أنه من المشجع معرفة أن هذه المنصةالتي يبلغ عمرها 14 عامًا حيث صدرت في نوفمبر من العام 2006 لا تزال تحظة باهتمام رعاية شركة سوني، و للتذكير فإن التحديث يتطلب 200 ميغا بايت من المساحة الحرة على محرك الأقراص الداخلي للجهاز أو على جهاز تخزين قابل للإزالة.


التحديث الجديد الذي يحمل رقم الإصدار 4.87 كما ذكرنا قوبل بكثير من الاهتمام حيث يأتي بعد أسابيع من إطلاق سوني لأحدث منصاتها و هي البلاي ستيشن 5، و بحسب الشركة فإن التحديث يحسن أداء النظام. ومع ذلك ، فإن تحسينات البرامج الثابتة تتضمن أيضًا إصلاحًا أمنيًا طفيفًا ومفاتيح Blu-ray محدثة لإصدارات الأفلام الحديثة ، مما يتيح للاعبين الاستمرار في استخدام وحدة التحكم بلاي ستيشن 5 الخاصة بهم كمشغل وسائط.

و يبقى هذا التحديث بمثابة خبر سعيد بالنسبة لمالكي منصة بلاي ستيشن 3 و الذين ربما لن يكونوا قادربين بعد على اقتناء المنصة الأحدث بلاي ستيشن 5.


نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *