كود التفعيل

98143536011731855534972617934112457148475336428348452135458731254559748582068942527458157502139574931324789133841251

إذا كنت طالب جامعي أو أستاذ, استفد من تخفيضات مهمة عند شرائك لبرامج مدفوعة

إذا كنت طالب جامعي أو أستاذ, استفد من تخفيضات مهمة عند شرائك لبرامج مدفوعة
نعلم أن المسار الدراسي يحتاج برامج تساعد الطالب والأستاذ في مهامهم، لاكن أغلب البرامج يكون سعرها مرتفع نضرا لخدمتها وضرورتها. هنا في هده المقالة سنشير إلى أمر لا يعلمه الكثير، رغم توفره عند كل الطلبة الجامعيين أو الطلاب الأكاديميات والأساتذة أيضا. هنا نتحدث عزيزي القارئ عن الإيميلات الجامعية وأهميتها، وكما سبق وأشرت هذه المقالة مهمة لطلبة سواء طلبة الجامعة أو طلبة الأكاديميات والأساتذة. نضرا لأهمية الموضوع طاقم مدونة المحترف سيشاركك خدمات في غاية الأهمية ستستفيد منها.

أنا أعلم سيتبادر في دهنك سؤال في مادا سيفيدك الإيمايل الجامعي أو بالتدقيق البريد الإلكتروني الجامعي, قبل أن أجيبك على هدا السؤال. وجب أن تعرف أن الإيمايل الجامعي هو بريد إلكتروني تمنحه لك الجامعة التي تدرس فيه حيث من خلاله يمكنك أن تتوصل بجميع أخبار و مستجداتك في الجامعة أيضا من خلاله يمكنك من خلاله مراقبة نقاطك الجامعية و إرسال تقاريرك إلى الأستاذ الجامعي من خلال الإيمايل الجامعي.

لكن ما يجهله الجميع هو كون هدا الإيمايل الجامعي سيفيدك في حال ما إدا كنت تود تحميل برامج مدفوعة تساعدك في الدراسة الجامعية أو الأكاديمية، حيت إدا قمت بتحميل البرنامج المدفوع بالإيمايل الجامعي فإنه سيتم خصم السعر وتحميله بسعر أقل وفي بعض المواقع يمكنك تحميل البرامج مدفوعة بشكل مجاني. وأيضا يمكنك الاستفادة منه إدا أردت الحصول على دورات تعلمية بسعر أقل أو إدا أمكن بالمجان.

على سبيل المتال  شركة "adobe" تتيح للطلبة خصومات على جميع برمجياتها ك "Photoshop, Illustrator" والكثير تصل إلى 60% وهنا يمكنك توفير مبلغ جد مهم يمكنك أن تستفيد منه لأشياء أخرى.


نأخذ شركة "Microsoft" وهنا عزيزي القارء أسلط الضوء على برامج ال"office" وبدون نقاش أن جميع برامج "Office" لها دور كبير في تعديل و كتابة البحوث و تصميم العروض وأيضا بناء المخططات لكن باقات هده البرامج كلها مدفوعة وأيضا هناك برامج "Office" أخرى تشتريها بشكل مستقل، في هده الحالة إدا كنت تتوفر على بريد إلكتروني جامعي يمكنك الاستفادة من كل برمجيات ال "Office" بشكل مجاني بالكامل وهنا قد تكون و فرت عليك الكثير من النقود و بطبيعة الحال ستستفيد منها لأشياء أخرى.

خدمة "prize" وهي من أقوى الخدمات التي تساعد في عمل عروض ك عروض على "power point"  لكن الدي يميزها على البرنامج "power point" هو الأداء الرائع و الاحترافي في التصميم و سهولة استخدام البرنامج وأيضا توفر الكثير من القوالب لعروض مهنية احترافية و تفاعلية تزيد من قيمتك الإبداعية كونك طالب أو أستاد تقدم بحث مهم أمام لجنة أو ما شابه, على عكس ال "power point" قد تحتاج إلى خبرة في التعامل مع تصميم قوالب الباهرة وهدا قد يأخذ منك وقت و جهد وقد لاتصل إلى مبتغاك إذا كنت تريد إبهار الحضور. وفي هده الحالة ستستعين بخبير تصميم بمقابل مادي.

ولكي لا أطيل عليك عزيزي عزيزتي يمكنك استخدام خدمة "prize" بشكل مجاني إذا استعملت البريد الجامعي. وهنا قد توفر عليك الجهد وتمن خدمة "prize" وأيضا ثمن الخدمة التي سيقدمها لك الخبير في تصميم.


هنا الجيد و الجميل في البريد الإلكتروني الجامعي مع الشركات التقنية التي تقوم بتصميم و بيع كل اللوازم التقنية, لنأخد شركة "apple".

الكل يعرف مدى غلاء أجهزة الحواسيب وألواح الإلكترونية التي تقدمها شركة "apple" والدي ستستفيد منه في حال ما إذا كان لديك بريد إلكتروني جامعي هو التخفيضات على الإجهزة الإلكترونية التي تقدمها الشركة كونك طالب وحينها يمكنك شراء بعض الأجهزة المتاحة للطلبة بتمن أقل من التمن الأصلي.

هناك الكثير من الشركات التي تقدم خدمات خاصة للطلبة و الأساتذة, فقد هنا في هده المقالة دكرت البعض منها, ستجدون روابط المباشرة للمواقع التي تم دكرها في أخر المقالة.

هنا عزيزي عزيزتي أدركتم مدى أهمية البريد الإلكتروني الجامعي و كإشارة فهده الإميلات الجامعية يتم بيعها بأثمنة باهظة لكن لا أنصحكم بذلك لخطورة الأمر فقد تهدد مسيرتك الدراسية بالخطر.

ملاحظة أخيرة وجب مراعاتها في حال ما إذا لم تتوفر على إيميلك الجامعي فقط ما عليك سوى الاتصال بالإدارة الجامعية أو الأكاديمية. لكن هناك شرط آخر وجب على الجامعة أو الأكاديمية وحتى المدرسة التي تدرس بها أن تكون معترف بها.

وفي الختام ما تبقى لي القول هو إذا أعجبك الموضوع لا تنسى أن تشاركه مع زملائك وأساتذتك في الجامعة.

خصومات شركة apple https://www.apple.com/us-hed/shop

خصومات خدمة prize https://prezi.com/

خصومات شركة microsoft https://www.microsoft.com/ar-sa/education/products/office

خصومات شركة adobe  https://www.adobe.com/mena_ar/creativecloud/buy/students.html

الكاتب: بدر الدين فهيم


اسفل التدوينة