دورة عربية ومجانية لتطوير تطبيقات إحترافية للآيفون والأندرويد وبشكل مميز المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو | Almohtarif
إشترك في قناتنا على اليوتيوب

21 مايو 2019

دورة عربية ومجانية لتطوير تطبيقات إحترافية للآيفون والأندرويد وبشكل مميز

كل مدون ومالك لموقع  أو مدير موقع لمجلة إلكترونية أو من لديه متجر إلكتروني لديهم سؤال في أذهانهم حول كيفية إنشاء تطبيق للهاتف المحمول وبأنماط مختلفة نسخة تدعم الآيفون وتعمل على نظام أبل ونسخة أخرى تعمل على أجهزة الأندرويد لمواقعهم المبنية بالأساس من خلال الووردبرس. الكثير من أصحاب المدونات ورواد الأعمال على الإنترنت ومصممي المواقع يعلمون كيف يقومون ببناء مواقع ويب إحترافية بإستخدام الووردبرس بدون الحاجة لكتابة الكود البرمجي لما توفره بيئة الووردبرس من إضافات وخيارات عديدة جدا ورائعة.

لذلك، هل يمكن حقا أن نبني تطبيقات موبايل إحترافية لمواقع الوورد برس دون معرفة العمل بالكود البرمجي ؟  والجواب هو نعم.هناك الكثير من الإضافات التي يمكن بناء التطبيقات للهواتف الذكية  لمواقع الووردبرس ونحن هنا في هذه الدورة سنوضح كل شيء وبالتفصيل الكامل والشامل . في كيفية تحويل مواقع ومدونات ومجلات إلكترونية ومتاجر إلكترونية تم إنشاؤها بالووردبرس إلى تطبيقات ذكيه تعمل بالآيفون والأندرويد وبشكل مميز وإمكانيات رائعة مع شرح طريقة رفع التطبيق أون لاين وكذلك كيفية الإستفادة من التطبيقات في جلب الإعلانات والترافيك على موقعك  وأيضا كيف يمكنك الربح من التطبيقات التي تقوم بإنشائها  . كل ذلك وأكثر سيتم مناقشته في هذه الدورة  .

وورد آب هي آداة لمحتوى الووردبرس وتعمل على  تحويل المحتوى سواء أكان مدونة / موقع / مجلة / متجر إلى تطبيق ذكي للمحمول وكذلك موقع للتطبيق.
فهو يساعدك على إنشاء إصدار التطبيق المحمول الأصلي من موقع وورد برس الخاص بك لكل من الآيفون والأندرويد وبشكل إحترافي  مما يعني أنك يمكن أن تأخذ في الواقع هذه التطبيقات وتتمكن من تحميلها إلى المتجر الخاص بها في أبل بلاي وجوجل بلاي ، وبالتالي يمكن للزوار تحميل التطبيق الخاص بك مباشرة إلى هواتفهم الذكية.


personكاتب المقال:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.