كود التفعيل

98143536011731855534972617934112457148475336428348452135458731254559748582068942527458157502139574931324789133841251

تجربتي مع البت كوين ...أسئلة وأجوبتها يجب أن تعرفها قبل ان تبدأ رحلتك في الربح من العملات الافتراضية !

اشارك في هذه التدوينة تجربتي مع عملة البت كوين و عملات افتراضية اخرى دامت عدة شهور .في المقدمة البت كوين و جميع العملات الافتراضية تعتبر وسيلة من وسائل ربح و تداول المال عبر الانترنت كما يمكن استخدامها كالبورصة فسرعتها دائما متغير كما تستخدم لنقل الاموال بدون تتبع و انا كنت من الباحثين عن ربح تلك العملة.ولذلك في هذه التدوينة سنجيب عن مجموعة من الأسئلة حول هذه العملة الافتراضية .
تجربتي مع البت كوين ...أسئلة وأجوبتها يجب أن تعرفها قبل ان تبدأ رحلتك في الربح من العملات الافتراضية !

كيف يمكن استخدام تلك العملة :
تستخدم كوسيلة دفع على الانترنت و هنالك العديد من المواقع والخدمات التي تقبل الدفع بها و يمكن تحويلها لدولارات و سحبها و يمكن تحويل المال الى عملة البت كوين و المتاجرة بها. 

كيفية ربح تلك العملة :
ربع عملة البت كوين و جميع عملات الانترنت يعتمد على عدة طرق رئيسية وهي:
1: التعدين . تعدين العملات لا يمكن الاستهانة به كمصدر لربح المال من الانترنت فرغم انه لا يجلب الاف الدولارات الا ان ربحه يتميز بالواقعية و السرعة حيث ان استمريت في التعدين بشكل يومي يمكنك بعد فترة الوصول لمبلغ 1 دولار او يورو يوميا حسب نشاطك 

2: مواقع faucet. تلك المواقع تقدم لك جزء من البت كوين ( عدد من الساتوشي ) ( الساتوشي هو مثل السنت بالنسبة للدولار) مقابل كتابة كابتش واحدة اثناء ظهور اعلانات في الصفحة رغم ان تلك الطريقة يمكنها ان تجمع لك مبلغ كبير يوميا بدون ان تجهد حاسوبك في التعدين الا انها قد تصيبك بالملل فربما تربح جيدا ان حصلت على روبوت يقوم بذلك بدلا منك. 

3: مواقع اللعب و الاستثمار . تلك المواقع بعضها عبارة عن ترابيزات للعب القمار بالبت كوين و العملات الافتراضية فتقوم انت بتحويل ما تريد اللعب به على عنوان البت كوين الخاص بالترابيزة و تبدا فاللعب و اما ان تكسب و تربح ثروة أو تخسر كل شئ و يكفي اني خسرت كل ما املك في تلك المواقع . اما مواقع الاستثمار فبعضها نصب و بعضها تشتري و تبيع بما تملك بالبت كوين عملات و اشياء اخرى.


لكي تتعامل بالبت كوين كل ما يلزمك هو الحصول على عنوان بت كوين أو اي عملة تريدها (كل العملات يمكن تحويلها الى بت كوين ) عن طريق انشاء محفظة و عليك ان تشق طريقك في احدى طرق الربح ولكي اتناول جانب الربح منه بشكل شبة كامل .

التعدين : التعدين فالعملات نوعين فردي و جماعي . و التعدين مثل الحفر في فالب من الطوب ففي كل دائرة تعدين يتم انزال ما يسمي بالبلوك . قد يحتوي على ساتوشي او اثنين او ثلاثة الخ و قد لا يحتوي على شيء و يبدأ كل المعدنين بالحفر فالبلوك ( اي اخذ اجزاء منه و محاولة التشفير للوصول لشيء) و كل من يحصل على ساتوشي يرسل الناتج الى الدائرة لتضعه في رصيده ( رصيدك من العملات هو بعض التشفيرات المخزنة و ليس مجرد أرقام تحسب) فعليك ان تجرب لترى ما هو الافضل لك التعدين الفردي أم الجماعي . و ربما تود ان تعلم ان التعدين يستغل امكانيات حاسوبك للوصول لتلك التشفيرات فهذا يجهده وربما يسخن و يصاب باضرار كبيرة ،نتيجة الضغط والحرارة الزائدة.

كما انه يمكنك تقديم الخدمات مقابل البت كوين او اختصار الروابط او ال CPA مقابل البت كوين كما هو في المعتاد و لكن الفرق ان هنالك مواقع تتعامل بالبت كوين قد لا تكون بقوة المواقع المتخصصة و يمكنك صنع روبوتات لها و الربح منها .

الموضوع من طرف :Mohaned Abdelmonsef
ضمن مسابقة المحترف لأفضل تدوينة لسنة 2015 

اسفل التدوينة