واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف الحلقة943: مراجعة هاتف Xiaomi Mi 4 (الهاتف الذي تفوق على سامسونغ جلاكسي إس 5)

الحلقة943: مراجعة هاتف Xiaomi Mi 4 (الهاتف الذي تفوق على سامسونغ جلاكسي إس 5)

مرحبا بكم اعزائي اوفياء مدونة المحترف وقناة المحترف على اليوتوب في هذه المراجعة لهاتف Xiaomi Mi4 الذي صدر حديثا ، هاتف بمميزات جميلة جدا ويكفي انه قد تفوق على هاتف سامسونغ جلاكسي إس 5 في الـ Benchmark بإستعمال التطبيق الشهير antutu benchmark. 


الهاتف الصيني والذي يعتبره العديد قاتل الايفون ، فهو يتمتع بنفس جمالية واناقة الايفون ، إلا انه كذلك يتفوق عليه من حيث مواصفاته التقنية و الثمن، فيكفي ان هواتف  Xiaomi Mi4 تأتي بمعالج سريع من نوع Quad-core 2.5 GHz Krait 400  بالإضافة الى رام سعتها 3 جغابايت . اما مساحة التخزين فتتواجد في نسختين الاولى 16 جيغابايت والثانية 64 جيغابايت . كما ان الهاتف يتمتع بشاشة جميلة جدا 5 بوصة بدقة 1920*1080 كما يتوفر على كميراتين الاولى بجودة 8 ميغابكسل وهي الكميرا الامامية ، اما الكميرا الخلفية فهي بجودة 13 ميغا بكسل ! وللإشارة ان جودة الصورة الملتقطة بهاتف Xiaomi Mi4  مبهرة .

 شركة Xiaomi والتي أسست سنة 2010  . قادمة وبقوة الى سوق الهواتف النقالة  فيكفي انها في سنة 2013 باعت ازيد من 18.7 مليون هاتف وتتوقع ان يتضاعف هذا الرقم في 3 هذه السنة  !!! . 

للمزيد من التفاصيل التقنية يمكنكم مشاهدة هذه المراجعة بالڤيديو كما يمكنكم التعرف كذلك على طريقة الحصول عليه رابط الشركة التي توصلت منها بهذا الهاتف الجميل اسفل الڤيديو

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *