طريقة دمج 3G مع الWifi معا للحصول على سرعة تحميل أكبر على هاتفك المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو | Almohtarif
إشترك في قناتنا على اليوتيوب

22 يوليو 2017

طريقة دمج 3G مع الWifi معا للحصول على سرعة تحميل أكبر على هاتفك

إذا كنت تريد تحميل ملفات بسرعة أكبر باستعمال بيانات الهاتف (أنترنت بطاقة SIM، 3G أو 4G) مع اتصال WIFI معا، فتستطيع فعل ذلك بالاعتماد على تطبيق Super Download - Booster الغير المجاني لكن تستطيع استخدام النسخة المجانية من التطبيق، العيب الوحيد في هذا التطبيق هو أنه يحتاج إلى صلاحيات الروت.
طريقة دمج 3G مع الWifi معا للحصول على سرعة تحميل أكبر على هاتفك



يحتوي تطبيق Super Download على ميزة «Dual Networks» التي يمكنك تشغيلها عن طريق إعدادات التطبيق حتى تكون قادرا على تحميل الملفات بواسطة بيانات الهاتف وال Wifiمعا في نفس الوقت ومنه سرعة تحميل أكبر.


تحميل التطبيق:




طريقة عمل التطبيق:

بعد أن تقوم بتحميل التطبيق، إفتح التطبيق، إضغط على الزر Settings الموجود في الأعلى على اليمين.

قم بالتعليم على الميزة Dual Networks(تحتاج لصلاحيات الروت).

الآن لتحميل ملف ما، فقط إضغط على زر التحميل بشكل عادي و سيتعرف عليه التطبيق، إذا لم تعمل هذه الطريقة جرب الضغط المطول على رابط التحميل و عمل « Share with » ثم اختر Super Download، أيضا يمكنك نسخ رابط التحميل و الضغط على الزر "+" الموجود في أعلى التطبيق و لصق الرابط ثم الضغط على OK.

هذا كل شيء، لا تنسى مشاركة الموضوع عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتفيد غيرك بهذه الطريقة، كذلك شاركنا تجربتك مع هذا التطبيق في التعليقات، في أمان الله و حفضه.



الموضوع من طرف:سَّعاد حسين
ضمن مسابقة المحترف لأفضل تدوينة لسنة 2017 

personكاتب المقال:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.