أفضل 3 تطبيقات لعمل روت لأجهزة الأندرويد بسهولة !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

هنالك العديد من الطرق من أجل عمل روت لأجهزة الأندرويد لكن توجد بعض الأجهزة التي لا تعمل عليها بعض الطرق و عليه سوف يكون من الجيد أن يتم نشر بعض التطبيقات التي تقوم بعمل روت لأجهزة الأندرويد جرب بنفسك قد تنجح معك الطريقة و نمر الأن إلى تقديم 3 أفضل تطبيقات من خلالها تستطيع عمل روت لجهازك الأندرويد.
أفضل 3 تطبيقات لعمل روت لأجهزة الأندرويد بسهولة !

KingoRoot
هو تطبيق معروف بكثرة بين مهووسي أجهزة الأندرويد و من خلاله فقط بدون الحاجة إلى حاسوب تستطيع عمل روت لجهازك الأندرويد ، قم بتحميله الأن من خلال هذا الرابط ثم قم بتثبيته و قم بالنقر على One Click root ليتم ترويت الجهاز بسهولة.

Kingroot

مهلا سوف تقول لي أن تعيد كتابة التطبيق الأول فقط لا غير ! لا يا صديقي فالتطبيق الأول يدعى Kingroroot و الثاني Kingroot الفرق هو أن التطبيق الأول به حرف O و الثاني لا .. على العموم التطبيق يدعم العديد من أجهزة الأندرويد بحيث يمكنك تحميله من هذا الرابط و تقوم بعمل روت لجهازك هذا في حالة ما إذا لم يعمل معك التطبيق الأول.

360 Root

هو تطبيق صيني يمكنك من عمل روت لجهازك الأندرويد ، الجميل في التطبيق هو أنه يدعم العديد من الأجهزة الصينية فإن كان لك جهاز صيني أو تود أن تقوم بترويت جهاز صيني فأنصحك بهذا التطبيق فهو يفي بالغرض و يمكنك تحميله إنطلاقا من هذا الرابط.
إرسال تعليق