الطريقة الصحيحة للرجوع إلى نسخة ويندوز 10 بعد التحديث إلى نسخة ويندوز 10 Creators

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

قبل أكثر من أسبوع من اليوم تم إطلاق التحديث الجديد من ويندوز 10 والذي أتى تحت إسم "ويندوز 10 Creators" ، طبعا في مدونة المحترف قدمنا العديد من المقالات عن هذا التحديث الجديد بحيث تطرقنا إلى المميزات الجديدة التي أتى بها ، وكذلك تطرقنا إلى طريقة التحديث إليه قبل الجميع ، لكن المشكلة تكمن في أن بعض المستخدمين قاموا بالعفل بالترقية إلى هذا التحديث لكن لم يعجبهم ، لذلك أتيت لكم بالطريقة الصحيحة للرجوع إلى التحديث القديم .
قبل كل شيء يجب أن تكون على علم بأنه يجب عليك الإسراع بعمل هذه الطريقة ، لأنها تشتغل فقط خلال مدة 10 أيام من ترقيتك لهذا التحديث ، إضافة إلى ذلك فعند الرجوع إلى التحديث السابق فسيتم حذف كل التطبيقات والبرامج التي ثبتها أثناء آستخدامك لنسخة ويندوز 10 Creators ، لذلك يجب عليك أخذ نسخة آحتياطية .

إذا الأن يجب عليك الذهاب إلى الإعدادات ومن ثم الضغط على قسم Update & security ، ثم التوجه إلى خيار Recovery الموجود بالقائمة الجانبية ، ومن ثم تذهب إلى الخيار الثاني في الصفحة والذي يمكنك من الرجوع إلى الإصدار القديم ، تقوم بالضغط على Get Started .
إذا بعد ذلك سيطلب منك آختيار السبب الذي جعلك ترجع إلى الإصدار القديم ، طبعا هذا ليس مهم تقوم بآختيار أي خياركيفما كان ، ثم تضغط على Next .
سيطلب منك بعد ذلك التحقق من التحديثات تضغط على No Thanks ، ثم سيخبرك أنه بعد الرجوع إلى التحديث السابق فسيتم حذف كل البرامج والتطبيقات التي ثبتها عند تحديثتك إلى نسخة ويندوز 10 Creators ، نحن قلنا ذلك سابقا إذا تقوم بالضغط على Next .
ستظهر لك رسالة أخرى تضغط على Next ، بعد ذلك تقوم بتأكيد الرجوع إلى التحديث السابق عبر الضغط على Go Back To earler Build ، بعد ذلك سيشرع في الرجوع إلى التحديث السابق .
إذا أمل من صميم القلب أن يكون هذا الشرح قد نال إعجابك كما أرجوا منك أن تشارك الطريقة مع أصدقائك لتعم الفائدة ، غير هذا أضرب لكم موعد في مقالة جديدة بإذن الله.
إرسال تعليق