هذه هي كل الميزات والإضافات الجديدة التي أتى بها تحديث ويندوز 10 Creators الجديد

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

أعلنت شركة مايكروسوفت قبل أربعة أيام على مدونتها بطرح التحديث الجديد لنسخة الويندوز 10 والتي جاءت بإسم "Windows 10 Creators" ، طبعا هذه الأخيرة أتت بالعديد من الميزات الجديدة التي لم تكن متوفرة في التحديث السابق ، وآرتأيت اليوم أن أطرح لكم كل ماهو جديد و أتى به هذا التحديث .
Paint 3D
بعد الإعلان رسميا عن إطلاق نسخة جديدة من الرسام والتي أتت تحت إسم Paint 3D في سنة 2016 ، هاهي الأن مايكروسوفت تقوم بإضافته كبرنامج إفتراضي في نسخة ويندوز 10 Creators . دور Paint 3D ببساطة هو أنه يمكنك من تصميم أشكال وشخصيات 3D من الصفر كما يمكنك من التعديل على شخصيات جاهزة ، بالإضافة إلى ذلك فهو يسمح لك fتحويل رسومات 2D إلى 3D بسهولة وبنقرة واحدة .
Remix 3D
هو فقط عبارة عن مجتمع أتت به نسخة الويندوز 10 Creators ، من خلال هذا المجتمع يمكنك التواصل مع مصممين ومبعدين كثيرين للإستفادة من تجاربهم وكذلك مشاركة الأفكار والمشاريع ، كما يمكنك إتخاذ هذا المجتمع كمصدر إلهام لك .
Windows Mixed Reality
هي خدمة جديدة من مايكروسوفت تجعلك تعيش تجربة الواقع الإفتراضي بشكل جد جد رائع ومشوق وبأسعار معقولة ، طبعا هذه التجربة يمكنك الأن عيشها بتحديث نظامك إلى نظام الويندوز 10 Creators .
مساعدة أكثر من Cortana
في نسخة ويندوز 10 Creators ، أصبح مساعد شركة مايكروسوفت Cortana يذهب معك أينما ذهبت بين تطبيقات النظام ، فقد تم دمجه مع تطبيقات كثيرة في النظام وذلك لتقديم المساعدة وجعلك تذهب دائما في المسار الصحيح إما عن طريق المساعدة الصوتية أو حتى المساعدة النصية .
الكتب متوفرة على Windows Store
تمت إضافة قسم جديد في متجر الويندوز على هذا النظام تحت إسم "Books" ، والذي يبين لنا أن الكتب الأن أصبحت متوفرة على هذا المتجر ، فيمكنك الأن تحميل الكتب المفضلة لك من على متجر الويندوز بكل سهولة .
تقليل الضوء الأزرق
الأن مع نسخة الويندوز 10 Creators أضحى بإمكانك تقليل الضوء الأزرق المنبعث من الشاشة ليلا ، وهذا سيفيدك كثيرا في الحفاظ على سلامة عينيك وكذلك الحظي بنوم هنيء في ليلة جيدة .
فوضى صفحات التبويب
إذا كنت من مستعملي المتصفح الخاص بشركة مايكروسوفت "Microsoft Edge" ، فهنيئا لك !! نعم ففي نسخة ويندوز 10 Creators أضحى بإمكانك ترتيب وجمع علامات التبويب ، كما يمكنك إدارة علامات التبويب الموجودة بالجانب وفتحها دون مغادرة الصفحة المتواجد بها .
كانت هذه كل الميزات الرائعة والجميلة التي أضيفت في تحديث ويندوز 10 Creators الجديد ،وفي حالة ما أقنعتك هذه الميزات لتنتقل إلى هذا التحديث ، فقد تم وضع تدوينة على مدونة المحترف حول طريقة التحديث ، ماعليك سوى الضغط على هذا الرابط .

إرسال تعليق