قنوات أجنبية رائعة لجلب مواضيع حصرية لكل مدون | #3

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

رغم عدد القنوات التي قدمتها لكم في الجزء الأول والجزء الثاني ، لايزال الكثير من القنوات الرائعة والتي يجب عليك أن تتابعها لتخرج دائما بالجديد لزوار قناتك أو مدونتك، لذلك آرتأيت أن أقدم لك في هذه المقالة أفضل القنوات التي ستأتي لك بمواضيع وأفكار حصرية .
1- AndroideHD
قناة آسبانية حصدت أزيد من 250 ألف مشترك ومايقارب 30 مليون مشاهدة ، وذلك طبعا نظرا للمحتوى التي تقدمه لكل مايخص الأندرويد ، من تطبيقات وخدع وأفكار وحيل و صناعة بعض الأشياء البسيطة التي يمكن أن تفيدك أنت وجهازك في عدة أمور ، لذلك أفضل مايمكن القيام به الأن هو عمل آشتراك للقناة وتفعيل زر الجرس تماما مثلي أنا .

2- AndroFanaticos
قناة رهيبة هي الأخرى تقوم بنشر شروحات لأخر تطبيقات الأندرويد وكذلك مراجعات لأخر الهواتف الذكية والعديد من الأمور الأخرى ... يبلغ عدد مشتركيها حوالي 135 ألف مشترك 14 مليون مشاهدة ، لذلك فهي موجودة في لائحة مفضلتي ويجب عليك أنت كذلك إضافتها .

3- Android Studio
بمحتواه الرائع وبأسلوبه الطريف والمضحك ، يعتبر صاحب هذه القناة من بين المفضلين لدي في هذا المجال ، هذا لأنه يقدم شروحات جد جد رائعة وبالمستوى ويمكن لأي شخص أن يستفيد بدون أن تكون لك دراية حتى باللغة الإسبانية ، بالإضافة إلى ذلك فهو يتمتع بروح الدعابة والتقديم المرح الشيء الذي سيجعلك حتما تحبه وتشترك بقناته التي تبلغ 170 ألف مشترك .


  كانت هذه عبارة عن مقالة بسيطة أحببت من خلالها أن أشاركك مصادر بعض الشروحات الأندرويد التي أنشرها أنا شخصيا ، وفي حالة كان لديك أي مصدر أخر ، فلا تتردد في ترك رابطه أسفل في خانة التعليقات ، وذلك فقط لنتبادل المعرفة ، وفي الأخير أضرب لكم موعد في المقالة القادمة إن شاء الله .

إرسال تعليق