مصادر أندرويد بمثابة كنز لكل مدون | مواقع وقنوات للحصول على شروحات حصرية

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

في السنوات السابقة تهافت العديد من الشبان والمدونين الشباب إلى إنشاء مدونات جديدة وذلك من أجل الرقي بالمحتوى العربي وتعزيزه بالمواضيع الحصرية ، وللحصول على هذه المواضيع الحصرية يجب علينا بطبيعة الحال التوجه والبحث في المصادر الأجنبية وذلك رغبة في تقديم محتوى جديد وحصري لمتابعينك ولتجنب التكرار أيضا ، إلا أنه وللأسف الكثير من المدونين الجدد لايتقنون طريقة البحث في المحتوى الأجنبي ، لهذا خصصت هذه المقالة لأقدم لكم أهم المصادر الأجنبية الخاصة بالأندرويد سواء كانت قنوات على اليوتيوب أو مواقع و التي أخذ منها شخصيا بعد المواضيع لأقدم لكم محتوى جديد وحصري يليق بمدونة المحترف .
مصادر للأندرويد بمثابة كنز لكل مدون
1- Pro Android
بما أن الإسبان مشهورين جدا في الأندرويد فأغلب المصادر التس سأشاركها معك هي مصادر إسبانية ، وأبدأ مع هذه القناة التي تعتبر بمثابة كنز ثمين لكل مدون بما تتضمنه من شروحات ومواضيع وتطبيقات جديدة و رائعة جدا ستفيدك كمدون عربي ، وهاهي الأن تفترب من سقف المليونين .

2- Zonatop Android
ونستمر مع الإسبان وهذه المرة مع مدونة رائعة جدا ، والتي رغم أنها غير مشهورة إلا أنني تعرفت عليها عن طريق الصدفة وآكتشفت أنها مدونة جد جد رائعة ويمكن آعتبارها كمصدر ثمين للمدونين الشبان ، كما أنك لو لاحظت جيدا في المواضيع التي تقدمها هذه المدونة ستجد أنها تركز كثيرا على المواضيع ذات نوع "أفضل تطبيقات ..." "أفضل 10 تطبيقات متخصصة في ..." .

3- androidpit
مصدر أخر يقدم لك مواضيع ومقالات في المستوى تخص كل ماله علاقة بالتطبيقات والهواتف والأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد ، وهذا الموقع هو مشهور جدا ليس في العالم الغربي فقط ولكن حتى في العالم العربي أيضا ، وأعتقد أن كل المدونين الموجودين على الساحة حاليا يعلمون بوجود هذا الموقع ، اللهم بعض المدونين الذين دخلوا للتو إلى هذا المجال.

4- GeraAndroid /Pro
قناة أكثر من رائعة تتوفر على العديد والعديد من الشروحات والطريق الجميلة والحصرية والتي يمكنك من خلالها آستقطاب العديد من المتابعين لمدونتك ، فرغم أنها لازالت قناة صغيرة ولازالت لم تخطو عتبة 100 ألف مشترك ، إلا أنها فعلا تستحق أن تكون مصدرا للعديد من المدونات والقنوات التقنية .

5- TuTecnoMundo
قناة مليونية أخرى تشرف على كسر حاجز مليون ونصف مشترك ، وتقدم  طرق ومواضيع وشروحات رائعة خاصة بالأندرويد ، وأظن أن جل كبار القنوات والمدونات العربية المختصة في التقنية والأندرويد ...إلخ يأخذون مواضيعهم من هذه القناة ، لذلك فمشاركة نفس المصدر مع القنوات والمدونات العربية المشهورة يعتبر بحد ذاته أمر جميل .


كانت هذه عبارة عن مقالة بسيطة أحببت من خلالها أن أشاركك مصادر بعض الشروحات الأندرويد التي أنشرها أنا شخصيا ، وفي حالة كان لديك أي مصدر أخر ، فلا تتردد في ترك رابطه أسفل في خانة التعليقات ، وذلك فقط لنتبادل المعرفة ، وفي الأخير أضرب لكم موعد في المقالة القادمة إن شاء الله .
إرسال تعليق