أفضل تطبيقات الأندرويد التي يمكنك من خلالها آستنساخ أي تطبيق في هاتف واحد !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

قد نضطر في بعض الأحيان لسبب ما أن نستنسخ بعض التطبيقات لإستعمالها معا في نفس الهاتف ، على سبيل المثال يمكنك آستنساخ تطبيق الواتساب لإستعمال رقمين في نفس الهاتف وبدون أي قيود ، وما قلناه على تطبيق الواتساب ينطبق أيضا على الفايسبوك و الأنستجرام و السناب شات ...إلخ ، على العموم في تدوينة اليوف سأتطرق معك إلى أفضل التطبيقات التي تتخصص في هذا النطاق .
أفضل تطبيقات الأندرويد التي يمكنك من خلالها آستنساخ أي تطبيق في هاتف واحد فقط
1-Parallel Space
من خلال هذا التطبيق ستتمكن من آسنساخ أي تطبيق تريد وذلك فقط من خلال الضغط على أيقونة التطبيق ومن ثم تتخطى تعليمات ، بعد ذلك تضع علامة على التطبيق الذي تود تكريره ثم تنقر على خيار "Add To Parallel Space" ، وبعد ذلك سيوجهك إلى قسم خاص بالتطبيقات المنسوخة ويمكنك الضغط على أي تطبيق وسيطلب منك إدخال حساب جديد ، وبهذه الطريقة يمكنك آستخدام حسابين واتساب أو فايسبوك أو أنستجرام ... في هاتف واحد فقط .
2-App Cloner
ونمر الى التطبيق الثاني و الذي يدعى App Cloner ، هذا الأخير الذي يمكنك من خلاله نسخ العديد من التطبيقات ، و لكن بالمقابل لن تستطيع نسخ بعض التطبيقات و من بينها يوتيوب و سناب شات... و للتعرف على التطبيق أكثر يمكنك متابعة هذه التدوينة الشاملة حوله.

3- 2Face
يمكن أن نقول أن تطبيق 2Face أفضل تطبيق في هذه القائمة و ذلك نظرا لمميزاته ، فهذا التطبيق هو سريع جدا بالإضافة إلى أنه لا يستنزف موارد هاتفك وبما في ذلك البطارية عكس التطبيقات الأخرى ، كما أنه من خلاله تستطيع نسخ أي تطبيق كيفما كان ، بالإضافة إلى أنه يوفر لك تصفح أمن لهذه التطبيقات وبدون أي تخوف .
4-GO Multiple
وننهي القائمة مع هذا التطبيق الذي يوفر لك خدمة آستنساخ أي تطبيق و أي لعبة كيفما كانت بسهولة و بدون أية مشاكل أو تشنجات ، بالإضافة إلى أنه لا يستنزف موارد الجهاز كثيرا ، كما أنه يدعم أزيد من 95% من أفضل ألعاب الأندرويد بدون مشاكل .
أتمنى أن أكون قد أفدتك بهذه التطبيقات الرائعة كما أتمنى أن تشارك التدوينة مع أصدقائك لتعم الفائدة ، و نلتقي في تدوينة جديد و شرح جديد إن شاء الله .

إرسال تعليق