ما أهمية تطبيق App Cloner، ولماذا تحتاج تحميله على هاتفك ؟

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


هناك العديد من التطبيقات المثبتة في هاتفك ، خاصة تطبيقات التواصل منها الفيسبوك ، واتس آب ، سكياب ..وغيرها ، لكن ماذا لو اردت تشغيل حسابين في نفس الواقت وفي نفس الجهاز ؟ هنا تأتي اهمية تطبيق "App Cloner" الذي سنتعرف عليه معا في هذه التدوينة .
ما أهمية تطبيق App Cloner، ولماذ تحتاج لتحميل على هاتفك ؟

هو عبارة عن تطبيق يمكن من عمل نسخة اخرى لتطبيقات معينة في هاتفك واستعمالها بحسابات مختلفة في جهاز واحد . فمثلا في الوضع العادي عندما ترغب في استخدام حساب اخر في تطبيق السكايب مثلا ، فعليك اولا تسجيل الخروج في حسابك الاول ، لتستطيع استعمال التطبيق مع الحساب الجديد .هنا تأتي أهمية هذا التطبيق ، حيت يسمح لك بعمل "clone" لأي تطبيق من التطبيقات التي يدعمها ، وبذلك يمكنك استخدام حساب اخر أو فقط القيام بمهام اخرى  وتخصيص كل نسخة لحساب معين.

استعمال التطبيق سهل جدا ، كل ما عليك هو تحميل التطبيق من الرابط اسفله ، وبعد الدخول اليه سلاحظ قائمة بالتطبيقات المتواجدة في هاتفك ، حيث يمكنك اختيار التطبيق الذي تريد عمل نسخة منه بالنقر عليه، ومن ثم ستفتح نافذة جديدة لتخصيص النسخة الجديدة التي تريد إنشائها. بامكانك اختيار اسم جديد للتطبيق المنسوخ، وتغيير ألوان الأيقونة الخاصة ..وغير ذلك من الخصائص التي يقدمها لك التطبيق .

للأسف، لا يمكن استنساخ بعض التطبيقات. ويشمل الامر الواتس آب ، سناب شات،جوجل كروم ،فايسبوك ماسنجر ،يوتيوب وغيرها. اما تطبيق الفيسبوك فهو متاح فقط الآن في اللغة الانجليزية.طبعا يمكنك معرفة كافة التطبيق التي يمكنك عمل لها نسخ أو تلك التي لا يدعمها التطبيق من خلال الوصف الخاص به على جوجل بلاي :





إرسال تعليق