أفضل 10 تطبيقات على متجر آب ستور للايفون سنة 2016

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

التي تعلن فيه الشركات التقنية عن مجموعة من الاحصائيات المتعلقة بخدماتها المقدمة على شبكة الانترنت ، في الاسبوع الماضي تعرفنا على قائمة جوجل بلاي واهم التطبيقات والالعاب الاكثر رواجا على المتجر . ابل هي ايضا قامت مؤخرا بالاعلان عن قائمة أفضل 10 تطبيقات لآيفون في عام 2016 ، وليس من المستتغرب ان يكون تطبيق "PRISMA" هو الاول ضمنها .



تطبيق يعرض الطقس بطريقة ممتعة ، مع رسوم توضيحية تتماشى مع نوع الطقس في اليوم او في المكان الذي تتواجد فيه .


هو تطبيق خاص بمجلة فوغ الشهيرة، يمنحك القدرة على متابعة كل جديد في عالم الموضة ، عروض الأزياء وأسابيع الموضة أولاً بأول، ليس ذلك فحسب، هذا التطبيق يتيح لك ايضامعلومات كثيرة حول السكن والغذاء والسفر والترفيه.


تطبيق يساعدك على الاسترخاء والهدوء ويمنحك فرصة للنوم المسترسل والعميق حيث أنه يحد من الضوضاء والأصوات الغير مرغوبة والمنفرة .


تطبيق تعليمي رائع يمكنك من تدريب دماغك وتنشيط الذاكرة كما يمكنك من الوصول إلى كم هائل من المعلومات في مختلف المجالات عن طريق واجهة مستخدم جذابة ومنهجية تعليمية سلسلة. 


تطبيق لتعلم الرقص !


 يقدم مجموعة متنوعة من الرسوم البيانية التفاعلية، الرسوم الخطية والرسوم الدائرية.والتي يمكنك استغلالها لانشاء عروضك التقديمية بشكل سريع وجميل 


تطبيق يساعدك على إدارة وقتك أثناء النهار، وتقسيم الوقت لعمل معين وتذكيرك باوقات معينة . وبالإضافة إلى ذلك، فإن التطبيق أيضا يقوم بتحديد وقت لممارسة الأنشطة الرياضية، وتنقسم الى مهام منفصلة لكل فترة زمنية محددة.


تطبيق لتحرير الصور ، يقدمك لك مجموعة  من إطارات الصور والخطوط وغيرها من الادوات التي تساعدك على اخراج صورك باجمل حلة .


اظنك انك تعرف جيدا هذا التطبيق !


هو ايضا تطبيق مشهور ويمكنك معرفة المزيد عنه بالنقر هنا 

إرسال تعليق