تطبيق روسي جديد ينتشر كالنار في الهشيم ويصبح أكثر التطبيقات تحميلا في 10 دول .فما السر في ذلك ؟

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


العديد من التطبيقات تطرح في ابستور وجوجل بلاي والتي تعد بالآلاف ، لكن بعضها فقط من تحقق نجاح باهر في وقت قياسي ، وهناك العديد من الامثلة التي تطرقنا لبعضها في مقالات سابقة سواء كانت العاب أو تطبيقات تقدم خدمة ما للمستخدمين. اليوم لدينا مثال اخر لتطبيق روسي ينتشر في هواتف الايفون كالنار في الهشيم ، فما هو دوره ومالاذي يقدمها للمستخدمين ليلقى هذا الاقبال الكبير ؟ 

التطبيق اسمه بريزما Prisma ،وقدم تم طرحه في متجر ابستور يوم  يوم 11 يونيو الماضي  اي قبل 11 يوم تقريبا ، واصبح واحدا من أكثر التطبيقات تحميلها من المتجر من10 دول هي: روسيا، روسيا البيضاء، استونيا، ومولدوفا، وقيرغيزستان، وأوزبكستان، كازاخستان، لاتفيا، أرمينيا، أوكرانيا.  وحصد  أعلى نسبة اعجاب (4.5)  في الدول الثلاث: روسيا والولايات المتحدة وألمانيا.

Prisma هو تطبيق  من تطوير مجموعة من المطورين الروس يمكنه التعامل مع الصور وتحويلها إلى لوحات منمنمة على طريقة الفنانين المشهورين (مثل مارك شاغال، مونش). يستخدم التطبيق خوارزميات الشبكة العصبية التي تتيح له تحقيق تشابه بين الصورة واللوحة الاصلية .وبالفعل ظهرت العديد من الصور المتخذة بالتطبيق على موقع انستغرام .

يذكر ان التطبيق تم تحميله 650،000 في ثلاثة أيام فقط من روسيا وحدها . كما اكد صاحب المشروع ان نسب تحميل التطبيق في البلدان الأخرى حول العالم كانت عالية ومهمة .التطبيق متاح  فقط الآن على متجر ابستور ويمكنك تحميله على هذا الرابط .
إرسال تعليق