خدمة رائعة لمعاينة تحركات و مسار السفن و هي تبحر عبر العالم و معرفة معلومات دقيقة حولها !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


يتواجد حاليا في شبكة الإنترنيت عدد كبير من المواقع الخدماتية التي تقدم لك تجربة إستخدام مميزة عن طريق تفردها بمنحها إياكا خدمة قد لا تجدها في المواقع الأخرى , هل تخيل يوم ان تتمكن من تعقب مسار السفن و هي تبحر و تنتقل من مكان إلى آخر و أيضا تكتشف معلومات حساسة حولها , في تدوينة سابقة تطرقنا فيها إلى أفضل تلات مواقع لتعقب مسار الطائرات , و اليوم سوف اشارككم  خدمة رائعة على الإنترنيت تمكنك من تعقب مسار السفن  بسهولة و بضغطة زر واحدة  و ذالك عبر خريطة تفاعلية ,! 
خدمة رائعة لمعاينة تحركات و مسار السفن و هي تبحر عبر العالم و معرفة معلومات دقيقة حولها !
إكتشفت بالصدفة و أنا أتصفح شبكة الإنترنيت , موقع رائع يدعى MarineTraffic حيت يمكنك من مشاهدة مسار و تحركات السفن و البواخر التجارية و السياحية عبر العالم ,  و يمنحك معلومات دقيقة حولها , كل ما عليك القيام به للتمتع بهذه الخدمة المميزة هو التوجه إلى الموقع عبر الرابط الذي ستجده في نهاية هذه التدوينة , انذالك ستتمكن بسهولة من الإستمتاع بإكتشاف المسار الذي تسلكه السفن و التحركات التي تقوم بها ! 
هذا الموقع يعتمد على الأقمار الإصطناعية لتعقب مسار و تحركات السفن بغض النظر عن موقعها الجغرافي , أيضا فهو يمتلك قاعدة بيانات كبيرة تجعلك على إطلاع على معلومات حساسة حول هذه السفن ! غير ذالك فهذا الموقع يوفر لك أيضا أدوات أخرى مميزة أترك لك مهمة إكتشافها بنفسك ! 
ما أعجبني حقا في هذه الخدمة هو انها لا تطلب منك القيام بالتسجيل للإستفادة منها , فقط قم بالدخول للموقع و ستجد نفسك أمام خريطة تفاعلية مستمة التحديت تطلعك على أهم التحركات للسفن عبر العالم , حقا هذه الخدمة رائعة و تستحق عناء التجربة , أتمنى أن تنال إعجابكم ! و سأكون سعيد بترك إنطباعتكم و تعليقاتكم حول تجربة إستخدامها !


إرسال تعليق