من يكون هذا الهاتف الغامض الذي "دمر" ايفون 7 بلس في اختبار الأداء!

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


امس تطرقنا لافضل واقوى الهواتف الذكية في العالم الى حدود الساعة والمتواجدة في السوق ، هذه الهواتف تصدرها هاتف الايفون الجديد من آبل ، ايفون 7 بلوس حيث سجل  172644 نقطة وبذلك احتل المرتبة الاولى متبوعا بهاتف ايفون 7 . وكانت منصة "AnTuTu" هي صاحبة هذا التقرير ،بعد تجارب اداء عن مجموعة هذه الهواتف التي شملها الاختبار .


منصة "AnTuTu" من المنصات الموثوق بها في هذا المجال وتقوم باصدار تقارير عن افضل الهواتف الذكية بشكل دوري وعلى مدار السنة ، لكن بعد تقريرها الاخر كشفت عن مفاجئة وهي عبارة عن رقم جديد على منصتها يسجل لاول مرة ، ورقم قياسي جديد هو 203737 نقطة وقد حققه هاتف غامض لم تكشف الشركة عن اسمه بعد .

هذا الهاتف الغامض ، يبدو انه سيكون ثوري في مجال الهواتف الذكية بعد ان نجح في تحقيق هذا الرقم القياسي ، المنصة نشرت فقط الهاتف الجديد استطاع كسر حاجز 200 الف نقطة بدون ان تعلن عن اسم الهاتف او اسم شركة المصنعة له . 

العديد من التكهنات ذهبت في اتجاه الهاتف المنتظر من شركة سامسونج ، حسب الاشاعات سيتم اطلاق سامسونج غالاكسي  s8 في مؤتمر MWC  الذي سيعقد في نهاية شهر فبراير من العام المقبل. وهذا هو الهاتف الذي ربما حقق هذا الرقم في منصة AnTuTu.

طبعا لا شيء واضح الى الآن ، ربما يكون هذا الهاتف من شركة سامسونج من احدى الشركات الصينية المعروفة في سوق الهواتف الذكية .

انت عزيزي القارئ ماذا تتوقع ان يكون هذا الهاتف ؟


إرسال تعليق