على بعد 3 شهور من نهاية 2016 : هذه أقوى 10 هواتف ذكية متاحة في السوق إلى حد الآن !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


منصة إنطوطو AnTuTu من حين الى أخر تقوم بنشر قائمة لأفضل الهواتف الذكية في العالم حسب معايير متعددة ، في تقريرها الاخير كشفت عن اقوى الهواتف الذكية في العالم والموجودة في السوق .طبعا هذا التقرير الجديد صدر بعد اطلاق الهاتف الجديد من شركة آبل وهو هاتف ايفون 7 و 7 اس .

طبعا هذا التقرير الجديد صدر بعد اطلاق الهاتف الجديد من شركة آبل وهو هاتف ايفون 7 و 7  بلوس ، ولوحظ في التقرير تصدر هاذين الهاتفين رأس القائمة ، حيت احتل الهاتف ايفون 7 بلوس المرتبة الاولى بمعدل 172644 وهذا رقم قياسيا جديد ،متبوعا بايفون 7 ، وفي المرتبة الثالثة جاء هاتف الصيني LeEco pro 3.و الذي يأتي بمعالج سنابدراجون 821  وكان نتيجته 160856 نقطة.

 اما المركزين الرابع والخامس فمن نصيب الهواتف الجديدة xiaomi 5s plus و xiaomi 5s من الشركة الصينية كذلك xiaomi بقيم 153777 و142280 نقطة على التوالي.وهي الهواتف التي تأتي ايضا بمعالج سنابدراجون 821، وبرام 4 جيجا .

OnePlus 3 الذي كان يتصدر هذه القائمة لمدة شهرين متتاليين ، انتقل في هذه القائمة الى المركز السادس ، بينما احتل الهاتفVivo Xplay 5 Elite المركز السابع . بينها شركة سامسونج اكتفت بالمركز الثامن بهاتفها غلاكسي نوت 7 المثير للجدل. المركز التاسع والعاشر احتلتها الهواتف الصينية ايضا  LeEco Le Max 2 وZTE Nubia Z11 على التوالي .

وما يسجل في هذه القائمة ان اغلب الهواتف الواردة ضمن اقوى الهواتف الذكية في العالم اليوم هي هواتف صينية ، فسبعة هواتف من اصل 10 هي هواتف من شركات صينية .  






إرسال تعليق