أفضل الأفلام والمسلسلات عن القرصنة و الهاكرز يجب عليك مشاهدتها!

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


تعتبر الأفلام واحدة من طرق الترفيه اليوم، و لكل شخص منا مجال معين من الأفلام يحب مشاهدته و الاستمتاع به، نفس الشيء بالنسبة لمهووسي الحاسوب أو Geeks، فغالبا ما تجدهم يحبون أفلام الهاكينغ و الكمبيوتر، و إذا كنت أيضا منهم، فمرحبا بك في موضوع اليوم حيث سأقدم لك مجموعة من أفلام الهاكر ستنال إعجابك حتما.
أفضل أفلام الهاكرز !!

1- Who Am I
من أفضل أفلام الهاكر التي شاهدتها في حياتي، حيث يقوم على فكرة لا نظام امن، بطله شاب ألماني و حياته مع حاسوبه الذي جعله مهووس اختراق، الشيء الذي سينجم عنه إنضمامه إلى مجموعة قراصنة "Clay"، و هكذا بدأوا في تنفيذ عملياتهم التي لفتت أنظار العالم،  و دفعت الشرطة للبحث عنهم. قصة الفلم رائعة جدا و أنصحك بمشاهدته.
2- Steve Jobs
إذا كنت تحب العمل على الحاسوب و لا تقدر على مفارقته، فأنت حتما ستحب الفلم الوثائقي الخاص بستيف جوبز، حيث سيقربك أكثر من حياته، سيرته، بداياته و سر نجاحه، إضافة إلى أسباب طرده، كيف ثم استرجاعه، أهم الإنجازات بعد العودة و المزيد من الدروس في ريادة الأعمال التي أنت بحاجة لها حقا.
3- Black Hat
تعتبر أفلام الإثارة و الحركة من أكثر الأفلام إقبالا و مشاهدة، و فيلم Black Hat ينتمي لنفس الفهرس، إلا أنه متعلق بالاختراق و الجرائم الإلكترونية، كما سيقربك من أحداث قرصنة شبكة المصرف الدولي و المشاكل التي نتجت عن هذا التصرف.


4- Algorithme
لعل إسم الفلم يوحي بقصته، Algorithme أو الخورزميات هو فلم بنفس فكرة سابقيه، حيث سيقربك من عالم الهاكينغ و عقلية القراصنة، حيث سيقوم بطل الفلم بالتجسس على بيانات حكومية و سرقة معلومات حساسة، الشيء الذي سينتج عنه اضطرابات عديدة، خلاصة الفلم رائع و لن تندم على الوقت الذي ستقضيه في مشاهدته.
5- Mr Robot
إذا كنت من متابعي الأفلام و المسلسلات، فلا شك أنك سمعت بسلسلة Mr Robot، التي تحكي قصة شاب يقضي يومه في شركة الحماية و كيف يتعامل مع الجرائم الإلكترونية، إضافة إلى خبرته في المجال و التي تمكنه من اختراق الأجهزة و كذلك البشر، مستعينا في ذلك بالهندسة الإجتماعية، و حتى لا أدخل في تفاصيل أكثر قد تحرق لك مفاجئات المشوقة، أدعوك لمشاهدته في أقرب وقت ممكن.
6- Rise Of The Hackers
من الأفلام الوثائقية الناجحة، تدور أطوار الفلم حول كيف بإمكان الهاكر جعل حياة الأشخاص صعبة و تدميرها، دون أن ننسى تطرق الفلم إلى نقطة التشفير عن طريقته الخاصة.
"إذا كنت تعرف بعض أفلام الهاكينغ الأخرى فلا تتردد بمشاركتنا إياها في تعليق"
إرسال تعليق