اليك أفضل ثلاثة برامج لمشاهدة اخر الأفلام ،والمسلسلات ، القنوات التلفزيونية .. وبالترجمة العربية ، مجانا وبدون تحميل !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


تفاجئ الجميع بتوقف برنامج "Popcorn Time " الشهير في مجال عرض الأفلام على جميع المنصات كالحاسوب والهواتف الذكية ، بأيام قليلة اعلن كذلك التوقف النهائي والى الأبد للموقع المحبوب كذلك "YIFY" . برنامج "Popcorn Time" كان سبب توقفه هو خلاف بين المطورين الرئيسيين للبرنامج، لكن ربما سنشاهد يعود من جديد من مشروع اخر سنتعكلم عنه ان شاء الله في تدوينة منفصلة . اليوم سأقترح عليك اهم البرامج التي يمكنك اعتبارها بديلا ممتازا للبرنامج الموقوف .


هو برنامج شبيه جدا ببرنامج وهو أصلا مبني عليه ، الا انه يختلف عليه في اختلافات بسيطة ، الجميل ان البرنامج يقدم لك جميع الأفلام مجانا وبجودة مختلفة يوفر لك ايضا مشاهدة الرسوم المتحركة والمسلسلات ، وبالترجمة التي تريدها ، منها العربية طبعا .البرنامج كذلك يعرض لك مقتطف عن قصة اي فيلم ، وكذلك تقييمه كما يوفر لك مشاهدة "التريلر" واختيار الجودة التي ترغب في مشاهدة الفيلم بها .


من البرمج كذلك التي حققت نجاح كبيرا ، هذا البرنامج الروسي الذي الهم مطوره من برنامج "Popcorn Time" . البرنامج له كذلك مدة طويلة على شبكة الانترنت ، يمكنك البرنامج من مشاهدة اخر الأفلام وكذلك المسلسلات ،وحتى الرسوم المتحركة ، بالاضافة إلى امكانية مشاهدة القنوات التلفزونية مباشرة من البرنامج . أيضا يعرض البرنامج امكانية سماع الرديو ومشاهدة المباريات في مختلف الرياضات . قوة البرنامج تمكن في قاعدة البيانات الضخمة التي يتوفر عليها ، وقد يكون الأفضل في هذا المجال مقارنة بـPopcorn Time.


برنامج اخر ، يستحق التحميل ، سريع جدا ، يوفر لك ايضا الالاف من الافلام بجودة ممتازة وبالترجمة العربية ، يمتاز ايضا بكونه يغطي مجالات كثير وليس الأفلام فقط بل يدعم كذلك مشاهدة المسلسلات ، القنوات التلفزونية...الخ.



إرسال تعليق